جميع المباريات

إعلان

جائزة خامسة ورقم استثنائي.. صلاح لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح يحمل جائزة شهر أكتوبر

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" اليوم الجمعة فوز المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالمسابقة.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في مسيرته، بعد نوفمبر 2017، وفبراير ومارس 2018، وأكتوبر 2021.

وهذا يعني أن النجم المصري فاز بالجائزة لأول مرة منذ عامين.

وبات صلاح أكثر لاعب ينشط في الدوري الإنجليزي فوزًا بهذه الجائزة، كما عادل رقم واين روني، وروبن فان بيرسي، اللذين فازا بالجائزة 5 مرات أيضًا.

ولا يتفوق على صلاح في هذه القائمة سوى سيرجيو أجويرو، وهاري كين، اللذين فاز كل منهما بها 7 مرات، وستيفن جيرارد وكريستيانو رونالدو، ولكل منهما 6 جوائز.

وتألق صلاح خلال أكتوبر الماضي، وسجل 5 أهداف في المباريات الثلاث التي خاضها فريق الريدز في الدوري.

وسجل النجم المصري ثنائية ضد كل من برايتون وإيفرتون، إضافة إلى هدف أمام نوتنجهام فورست، كما صنع 6 فرص تهديفية، وسدد على المرمى 10 مرات.

ولم يخسر صلاح في أكتوبر، إذ فاز مع فريقه في مباراتين، وتعادل في الأخرى.

وتفوق صلاح على الخماسي الذي ترشح معه لنيل الجائزة، وضم كل من: ديكلان رايس لاعب أرسنال، وكريستيان روميرو لاعب توتنهام، ودوجلاس لويز من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد، وبيدرو نيتو من وولفرهامبتون.

وأصبح جناح الفراعنة أول لاعب من خارج توتنهام هوتسبير يفوز بالجائزة هذا الموسم، بعدما سيطر عليها جيمس ماديسون وهيونج مين سون في أغسطس وسبتمبر الماضيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن