جميع المباريات

إعلان

النني: سأكون فريقاً للنادي الخاص بي للإنضمام إلى الدوري بإنجلترا.. وأريد أن أصبح مدرباً

محمد النني

محمد النني

أكد النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، أنه سيكون فريقاً للنادي الخاص به من أجل أن ينضم إلى أحد درجات الدوريات في إنجلترا، مشيراً إلى أنه يريد أن يصبح مدرباً بعد اعتزال لعب كرة القدم.

وكان النني أعلن في وقت سابق، عن إنشاء نادٍ بإسمه، لاكتشاف اللاعبين الموهوبين من قطاع الشباب من سن 16 عاماً وحتى 25 عاماً.

وأجرى النني حوارا مطولاً مع الموقع الرسمي لناديه أرسنال، تحدث خلاله عن العديد من الملفات، وكان من أبرزها إنشاء أكاديمية لكرة القدم لاكتشاف المواهب وتحولها لنادٍ يحمل اسمه، وهذا ما نستعرضه في السطور المقبلة:

الحصول على المؤهلات التدريبية

"لقد أنهيت الحصول على رخصة B العام الماضي، وهذه المرة أقوم بالحصول على رخصة A الآن".

إنشاء مدرسة لكرة القدم

"هذا هو الشيء الرئيسي الذي حدث أثناء الإصابة لأنني عندما أصبت كنت أفكر أنه يجب علي القيام بشيء ما، لا أستطيع البقاء في المنزل دون القيام بأي شيء، كنت أفكر في كيفية الحصول على شيء من هذا الوقت، إذا لم ألعب، يجب أن أفعل شيئًا لمساعدة حياتي، كنت أفكر في فتح مشروع تجاري أو أكاديمية لمساعدة الجيل الجديد وابني أيضًا لأنه في هذا العمر أيضًا، لقد تحدثت مع صديقي وقلت له إنني أريد أن أفعل شيئًا فقال: "لماذا لا؟" أنت لا تزال تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا قمت بفتح أكاديمية، يأتي إليك الناس ويريدون منك تدريبهم لأنك تتمتع بالخبرة. قلت نعم، لماذا لا؟".

"بدأت أتحدث مع أصدقائي وشريكي أيضًا، ثم افتتحنا أكاديمية أولاً، كان ذلك أمرًا جيدًا ثم فكرت في أنني بحاجة لفتح نادٍ. بالنسبة لي، سيكون ذلك أمرًا جيدًا حقًا لمساعدة الأكاديمية على النمو. ثم عندما تنتهي من الأكاديمية، يكون لديك الفريق الأول أيضًا، نقوم الآن بإجراء تجارب للفريق الأول وسيكون لدينا فريق للفريق الأول يضم 25 لاعبًا من النخبة للإنضمام إلى الدوري الموسم المقبل، سأقوم بالتدريب لمدة عام واحد وسنلعب ضد أندية الشامبيونشيب، وربما مباريات ودية ضد أندية الدرجة الأولى أو الثانية، وبعد ذلك سنرى ما إذا كانوا جيدين، إنه شيء مثير حقًا بالنسبة لي".

اسم النادي

في الوقت الحالي إنه يُدعى النني اف سي، ولكنني سأغيره بالتأكيد، أردت أن أسميه النني اف سي لأنني أردت أن يعرفه الناس، الأشخاص الذين يريدون القدوم إلى ناديي، لأنني كنت أفكر "كيف يمكنني جذب الناس؟" ربما من خلال اسمي لأنني ألعب لآرسنال وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا كان للفريق اسم مختلف، فربما لن أحصل على نفس الاهتمام، لكن ربما قبل أن ننضم إلى الدوري بالطبع سنغير الاسم".

الخطوة الأولى للتدريب

"نعم، أريد أن أصبح مدربا في الواقع، سأكون المالك وليس المدرب، لكن لدي مدربين جيدين أيضًا، وسنرى ما سيحدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن