جميع المباريات

إعلان

أونانا مهدد بالمنع من اللعب مع مانشستر يونايتد بسبب الكاميرون

أونانا

أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن، عن أن الحارس أندريه أونانا مهدد بالمنع من المشاركة مع مانشستر يونايتد، حال رفضه تمثيل منتخب بلاده الكاميرون، في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

وأكدت الصحيفة أن أونانا الذي من المتوقع أن يتم استدعائه لقائمة منتخب الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل، قد يتم منعه من اللعب مع مانشستر يونايتد في نفس الفترة حتى حال رفضه الانضمام لصفوف الأسود، وذلك بموجب قواعد الفيفا.

وأوضحت أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، تنص على أن اللاعب الذي تم استدعاؤه من قبل اتحاده لصفوف أحد المنتخبات التي تمثله، ما لم يتفق الاتحاد المعني على خلاف ذلك، لا يحق له اللعب للنادي الذي تم تسجيله فيه خلال الفترة، وهي المدة التي تم ضمه فيها أو التي كان يجل أن ينضم فيها، بالإضافة لمدة آخرى تصل إلى 5 أيام.

ويجب أن يمنح المنتخب الكاميروني إعفاءً لـ أونانا للمشاركة مع فريقه مانشستر يونايتد، حيث يخشى الحارس على مركزه الأساسي مع الشياطين الحمر، لذلك قد لا يرغب في الانضمام لمنتخب بلاده رغم حل أزمته مع المدرب ريجوبير سونج.

وأوضحت الصحيفة أن أونانا حريص على الاستمرار في المشاركة مع مانشستر يونايتد، خوفًا من أن يفقد مركزه في تشكيل المدرب الهولندي إريك تين هاج، لصالح الحارس التركي ألتاي بايندير.

أقرأ أيضًا

مفاجأة.. أونانا قد ينسحب من كأس أمم أفريقيا خوفا من صدمة مانشستر يونايتد

جوهرة جديدة في منجم بنفيكا.. جواو نيفيز الذي يطارده ليفربول واليونايتد

الفوز وحده لا يكفي.. كيف يتأهل مانشستر يونايتد إلى ثمن نهائي الأبطال؟ (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن