جميع المباريات

إعلان

انفجار أوسيمين وصعود توني.. الخبرة والأرقام في صراع لندني لاختيار المهاجم المنتظر

إيفان توني مهاجم برينتفورد

إيفان توني مهاجم برينتفورد

تصاعد اسما الثنائي فيكتور أوسيمين وإيفان توني خلال الشهور الماضية في الدوري الإنجليزي، حيث بدأ البعض في اعتبار أحدهما هو الصفقة التي ينتظرها فريقه في شهر يناير المقبل، وخاصة على صعيد فريقي أرسنال وتشيلسي، الذي يرغب كلا منهما في تعزيز صفوفه بضم مهاجم جديد.

وتوترت العلاقة بين فيكتور أوسيمين وإدارة ناديه نابولي، ومع تراجع نتائج فريقه يبدو رحيله واردًا في ظل رغبته باستغلال نجاحه الكبير بالموسم الماضي، لاتخاذ خطوة أكبر في مسيرته الاحترافية.

وعلى الجانب الآخر ينتظر نادي برينتفورد عودة لاعبه إيفان توني من الإيقاف، بعدما أصبح الصفقة التي تحلم بها عدة أندية إنجليزية وعلى رأسها قطبي مدينة لندن، رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، لكن أدائه المميز في المواسم الماضية جعله يكتسب ثقة الجميع.

وبالمقارنة بين الثنائي في الموسم الماضي، نجد أن فيكتور أوسيمين سجل 26 هدفًا وصنع 4 أهداف، بينما أحرز إيفان توني 20 هدفًا وقدم 4 أسيست، على صعيد مسابقتي الدوري الإيطالي والإنجليزي.

وربما تظهر الأرقام تفوقًا طفيفًا لصالح أوسيمين، لكن إيفان توني يمتلك سلاح الخبرة في الدوري الإنجليزي، على عكس أوسيمين الذي قد يلقى مصير صفقات كثيرة آخرى، جاءت من خارج البريميرليج ولم تنجح في إثبات نفسها داخل المسابقة.

ويعتبر الموسم الماضي هو انفجار أوسيمين، الذي وصل لأفضل أداء له في تاريخه، ليقود به نابولي إلى التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بينما ظهر إيفان توني بأداء متصاعد مع برينتفورد منذ انضمامه لصفوف الفريق في موسم 2020-2021، ليساهم في تأهل ناديه للدوري الإنجليزي الممتاز، وضمان البقاء في البطولة بعد موسم أول مميز.

ولم يحسم الثنائي وجهتهما حتى الآن، لكن يبدو أنهما لن ينتظرا في أنديتهما الحالية كثيرًا، وسط بحث تشيلسي عن مهاجم يقود أحلامه عقب مستوى نيكولاس جاكسون المتذبذب، وفي المقابل يسعى أرسنال للمنافسة باستمرار على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والوصول لمدى بعيد في دوري أبطال أوروبا، والذي قد لا يكون ممكنًا مع كثرة إصابات جابرييل جيسوس الذي لم يستطع إنقاذ الفريق من خسارة الدوري لصالح ناديه السابق مانشستر سيتي، في المراحل الحاسمة من الموسم الماضي.

أقرأ أيضًا

موقوف حتى 2024.. ميرور: أرسنال يستهدف ضم إيفان توني

تيليجراف: أوسيمين على رأس أهداف تشيلسي لتدعيم خط الهجوم

بوكيتينو: نكونكو ولافيا قريبان من المشاركة ضد برايتون

القطعة المفقودة في الوسط.. صفقة جديدة تشعل الصراع بين مانشستر سيتي وآرسنال

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن