جميع المباريات

إعلان

الأرقام تنقذ أونانا.. وتين هاج يدافع عنه: ثاني أفضل حارس في الدوري الإنجليزي

أونانا

أونانا حارس مانشستر يونايتد

دافع المدرب الهولندي إريك تين هاج، عن الحارس الكاميروني أندريه أونانا نجم فريق مانشستر يونايتد، بعد الأخطاء التي ارتكبها خلال المواجهات الأخيرة، وخاصة أمام جالاتا سراي التركي، مشيرًا إلى أن الأرقام تؤكد أن أونانا هو ثاني أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن: " إذا قمت بتحليل أدائه جيدًا، فسترى أنه ثاني أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز بناءً على الإحصائيات".

واستعان تين هاج بإحصائية منع الأهداف من شبكة أوبتا، والتي تشير إلى أن أونانا الذي استقبلت شباكه 16 هدفًا في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد منع 3.67 أهداف، ليحتل المركز الثاني خلف توماس كامينسكي حارس لوتون تاون الذي منع 6.3 أهداف.

كما يحتل أونانا، البالغ من العمر 27 عامًا، المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، من حبق نسبة التصديات للتسديدات على مرماه، والتي وصلت إلى 76.1%، خلف أليسون بيكر حارس ليفربول.

وحافظ أونانا على نظافة شباكه في 5 مباريات، وهو الرقم الذي لم يتفوق عليه أي حارس آخر في البريميرليج، كما بلغت عدد تصديات حارس مانشستر يونايتد 51 تصديًا، أي بمعدل تصدي كل 22.9 دقيقة، ويتجاوزه فقط الثنائي ويس فوديرينجهام ونيتو.

أقرأ أيضًا

مفاجأة.. أونانا قد ينسحب من كأس أمم أفريقيا خوفا من صدمة مانشستر يونايتد

أونانا مهدد بالمنع من اللعب مع مانشستر يونايتد بسبب الكاميرون

يونايتد يُعلن تعرض لاعبه مالاسيا لانتكاسة خلال فترة التعافي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

5

يتصدر فريق بيراميدز قبل المباراة جدول ترتيب المسابقة بـ 38 نقطة، فيما يحتل فريق مودرن فيوتشر قبل المباراة المركز 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن