جميع المباريات

إعلان

تقارير: تين هاج يطيح بثلاثي مانشستر يونايتد في يناير

مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

يستعد نادي مانشستر يونايتد، للاستماع إلى العروض الخاصة برحيل 3 نجوم، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعدما أصبحوا خارج حسابات المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

وأكدت صحيفة ديلي ميل، أن تين هاج حريص على تحسين فريقه في الميركاتو الشتوي، لكنه سيتخلي عن 3 لاعبين، لا يعتمد عليهم المدرب الهولندي في مباريات مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية.

ويأتي الجناح جادون سانشو على رأس اللاعبين الذي استبعدهم تين هاج من حساباته، وينتظر بيعه في يناير المقبل، وذلك بعدما رفض الاعتذار عن دخوله في خلاف مع مدرب الشياطين الحمر في الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد على استعداد أيضًا للاستماع إلى العروض المقدمة للمدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي أصبح المدافع الرابع في حسابات تين هاج، خلف ماجواير، ليندلوف وجوني إيفانز.

ولم يكن فاران سعيدًا بإشراك جوني إيفانز على حسابه، في مواجهة الديربي ضد مانشستر سيتي، لتتصاعد وتيرة الخلاف بينه وبين تين هاج بعد ذلك، ويبتعد عن المشاركة مع الشياطين الحمر.

ومن المقرر أيضًا مناقشة مستقبل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي قدم موسمًا أول رائعًا، لكنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة، ستبعده عن الملاعب حتى شهر يناير، بعدما تراجع مستواه في بداية الموسم الجاري، وتعاقد مانشستر يونايتد مع سفيان أمرابط لخلافته في خط الوسط.

أقرأ أيضًا

مكتوميناي يقود مانشستر يونايتد للعودة للانتصارات بثنائية في تشيلسي

تين هاج ينفي خلافه مع لاعبي مانشستر ويؤكد معاقبة أربعة صحفيين

لتعويض جافي.. لاعب مانشستر يونايتد يعرض خدماته على برشلونة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن