جميع المباريات

إعلان

فان دايك: لم أتحدث بغرور عن مانشستر يونايتد.. وأتفهم رد فعل روي كين

فان دايك مدافع ليفربول خلال مواجهة مانشستر يونايتد

فان دايك مدافع ليفربول خلال مباراة مانشستر يونايتد

أكد فيرجيل فان دايك قائد فريق ليفربول أنه لم يقصد التقليل من شأن مانشستر يونايتد، أو الحديث بعجرفة وغرور، عن مبالغة المنافس في أسلوبه الدفاعي، بعد مباراة الفريقين، التي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن تصريحات فان دايك أثارت غضب روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق عندما قال المدافع الهولندي أن فريقا واحدا فقط لعب من أجل الفوز.

قال كين إن تصريحات فان دايك غير محترمة ومتعجرفة، مضيفًا: "يحتاج أن يذكر نفسه بأنه يلعب لفريق (ليفربول) فاز بلقب الدوري مرة واحدة بعد غياب 30 عامًا".

ورد نجم ليفربول: "أحب روي كين، وإذا قال ذلك فلا بأس، أقدر رد فعله لأنه كان لاعبا في مانشستر يونايتد لكنني قلت ما شعرت به ولم أقصد الغرور أو الغطرسة على الإطلاق".

وأضاف نجم الريدز: "كل من شاهد المباراة لاحظ ما قلته، لقد أهدرنا العديد من الفرص ولم نسجل، هذا أمر محبط".

وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في هز الشباك لأول مرة منذ أبريل الماضي لينهي سلسلة قياسية بـ 34 مباراة متتالية، بينما حقق رقما قياسيا لم يتحقق منذ موسم 2004/2003 بعدم النجاح في هز الشباك بعد 34 محاولة على المرمى.

واصل فان دايك: "كان بإمكاننا اتخاذ قرارات أفضل ولكن مواجهة الدفاع المتكتل صعب للغاية لأنك تواصل الضغط وتفعل كل ما في وسعك ولكن ما حدث وارد في كرة القدم".

تابع قائد ليفربول: "في بعض الأحيان ولا أقصد كل المباريات يكون الفريق مجبرا على إيجاد حل غير متاح، علينا أن نتطلع للأمام ونتعلم والتركيز في مباراة يوم الأربعاء".

ويستعد ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد في دور الثمانية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" الذي فاز الفريق بلقبه عام 2022.

وختم فان دايك تصريحاته: "إنه اللقب الأول الذي يمكن أن يكون في متناولنا، ستكون مباراة صعبة لأن وست هام فريق يضم لاعبين مميزين ويمر بفترة جيدة في الأسابيع القليلة الماضية".

أقرأ أيضًا

فان دايك بعد التعادل مع مانشستر يونايتد: فريق واحد حاول الفوز.. وهم سعيدون بالنقطة

فان دايك: قليل من الحظ قد يساعد ليفربول على إنهاء هيمنة مانشستر سيتي

تين هاج: لا أشعر بالقلق تجاه وظيفتي.. ولم نستغل الفرص أمام ليفربول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

16

جووووووول جاكسون يسجل الهدف الأول لتشيلسي والتعادل

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

69

لابورت يسجل.. ضربة ثابتة لصالح النصر ترسل داخل منطقة الجزاء يقابلها لابورت بضربة رأسية رائعة على يسار حارس الخليج إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن