جميع المباريات

إعلان

جاكبو عن مرور عام على انضمامه لليفربول: أشعر أنني في بيتي.. ونقوم بعمل جيد

جاكبو

جاكبو

أعرب الهولندي كودي جاكبو لاعب ليفربول، عن سعادته بمرور عام على انضمامه إلى الريدز، مشيراً إلى أنه يشعر كأنه في بيته في النادي الإنجليزي.

وكان جاكبو انضم إلى ليفربول منذ عام عندما انتقل من فريق أيندهوفن الهولندي.

وقال جاكبو في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد كان عامًا مليئًا بلحظات جيدة حقًا، وبعض اللحظات الأقل جودة، لكنني سعيد لوجودي هنا وآمل أن تأتي لحظات جميلة".

وأضاف: "أشعر حقًا بأنني في بيتي وأعتقد أن النادي رائع، إنه مثل عائلة كبيرة، المشجعون مذهلون في كل مباراة ويظهرون الحب لنا جميعًا، أنا أقدر ذلك وأحب أن أكون هنا".

وأكمل: "أتمنى أن أحقق الكثير، على المستوى الشخصي أيضًا، لكن كفريق لدينا أحلام كبيرة وأهداف كبيرة، ونحن نعمل على ذلك".

وواصل لاعب ليفربول: "أعتقد أن الأمر يستغرق دائمًا بعض الوقت حتى يستقر كل لاعب في مكان جديد قليلاً، لكنني شعرت أنني في بيتي بسرعة كبيرة".

وتابع: "إنه نادي رائع وآمل أن تأتي العديد من اللحظات الجميلة لي وللفريق، وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد حقًا منذ بداية الموسم ولدينا مجموعة جيدة".

وعن مواجهة نيوكاسل، قال جاكبو: "في مباراة نيوكاسل وعلى الرغم من أننا في المركز الأول، فإننا ندخل هذه المباراة كما لو كانت مباراة مهمة حقًا، مثل أي مباراة أخرى".

وأوضح: "بالطبع احتلال صدارة الدوري يجلب الضغط ولكن أعتقد أننا لا نرى الأمر بهذه الطريقة، نحن نركز فقط على تلك المباراة التي يجب أن نلعبها في تلك اللحظة، وأعتقد أن هذا أيضًا أمر جيد".

وتابع: "نيوكاسل لديهم فريق جيد حقًا، من الواضح أنه يتعين علينا أن نعمل بجد حقًا، وعلينا أن نقاتل معًا، وأن نتماسك معًا حتى خلال اللحظات الصعبة التي ربما تأتي في المباراة وآمل ألا يحدث ذلك، لكنه فريق مستواه عالمي".

وأتم لاعب ليفربول تصريحاته: "نأمل أن تكون مباراة رائعة عندما نكون في المقدمة في النهاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 0
أرسنال

أرسنال

5

هجمة لصالح أرسنال وانطلاقة من ساكا لكن الكرة تطول منه إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن