جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتذار كلوب.. عودة جيسوس.. وصراع يوفنتوس ونابولي

كلوب

يورجن كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

اعتذار كلوب

قدم يورجن كلوب مدرب ليفربول اعتذارا للاعبه كورتيس جونز، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.

وقال كلوب عن هذا الأمر: "كورتيس لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وهو يعرف ذلك، بالصدفة سمعت ما قاله عن حاجته إلى مزيد من وقت اللعب".

وأضاف: "أنا آسف يا كورتيس لأنني لم أعطيك المزيد من الوقت للعب في وقت سابق".

بيان رسمي

تشيلسي يقطع إعارة لاعبه

أعلن نادي تشيلسي استعادة لاعبه ديفيد فوفانا، بقطع إعارته إلى يونيون برلين.

المهاجم الإيفواري صاحب الـ21 عاما شارك في 17 مباراة مع يونيون برلين بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

فوتبول لندن

عودة جيسوس

شهدت تدريبات أرسنال عودة المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، بعد تعافيه من الإصابة.

جيسوس غاب عن المباراة الماضية أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب إصابة في الركبة، ومن المنتظر أن تمثل عودته دفعة كبيرة للمدرب ميكيل أرتيتا في وقت يعاني فيه الفريق من أزمة هجومية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رسائل دياز

أكد براهيم دياز لاعب ريال مدريد أنه يتطلع للفوز بالألقاب بعد العودة لصفوف الملكي.

وقال دياز: "أنا سعيد للغاية لمدى سهولة التواجد مع هؤلاء اللاعبين العظماء، وفي هذا النادي العظيم والحب الذي أتلقاه كل يوم".

وأضاف: "عدت مرة أخرى لهذا النادي العظيم، أنا أكثر خبرة الآن وأتطلع للفوز بالألقاب وتقديم أفضل ما لدي لأفضل ناد في العالم".

إنجاز جديد لموهبة برشلونة

سجل لامين يامال رقمًا جديدًا مع برشلونة بعدما سجل هدفا في شباك أوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

برشلونة تأهل لنهائي السوبر الإسباني لمواجهة ريال مدريد بعد الفوز على أوساسونا بنتيجة 2-0.

وأصبح يامال - 16 عاما و5 أشهر و29 يوما - أصغر لاعب يسجل في كأس السوبر الإسباني، ليتخطى زميله جافي.

موندو ديبورتيفو

إصابة رافينيا

لم يستكمل البرازيلي رافينيا مباراة برشلونة وأوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وغادر رافينيا في الشوط الأول خلال اللقاء الذي شهد فوز برشلونة على أوساسونا بنتيجة 2-0.

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة: "رافينيا تلقى ضربة وسنرى، لكن يبدو أنها ليست خطيرة، هو يعاني من عدم الراحة في أوتار الركبة".

الصحافة الفرنسية

مونت كارلو

رين لا ينوي معاقبة ماتيتش

كشفت إذاعة راديو مونت كارلو، عن موقف نادي رين الفرنسي، من معاقبة لاعبه نيمانيا ماتيتش، لاعب الفريق، بسبب رد فعله بعد رفض الرحيل إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان ماتيتش، قد طلب الانتقال إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن نادي رين رفض، وهو ما أثار غضب اللاعب ليقرر مغادرة مجموعة "واتس آب" الخاصة بالفريق.

ليكيب

إنريكي غير واثق في قدرات مواني وراموس

كشفت صحيفة ليكيب، عن عدم ثقة لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في قدرة الثنائي كولو مواني، وجونزالو راموس، على قيادة هجوم الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال استمرار الأمر، سيضطر إنريكي في الإعلان عن هذا الأمر صراحة، والتشكيك في قدراتهما على قيادة خط الهجوم.

لوباريزيان

ليون يُبقي على مدربه

اتخذ نادي أولمبيك ليون، قرارًا باستمرار بيير سيج، المدير الفني للفريق في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان بيير سيج، قد تولى تدريب نادي أولمبيك ليون، كمدرب مؤقت بعد رحيل فابيو جروسو عن تدريب الفريق .

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صراع يوفنتوس ونابولي على نجم نوتنجهام

دخل نادي يوفنتوس في منافسة شرسة مع غريمه نابولي، من أجل ضم أوريل مانجالا، لاعب وسط فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي.

ويمتد عقد اللاعب البلجيكي مع نوتنجهام فورست حتى يونيو 2026، لكنه يبدو أنه منفتح على الرحيل في شهر يناير، بينما لن يتخلى الفريق الإنجليزي عنه بمقابل أقل من 25 مليون يورو.

كالتشيو ميركاتو

ليستر يدرس ضم نجم إنتر

يدرس نادي ليستر سيتي الإنجليزي ضم ستيفانو سينسي نجم خط وسط إنتر ميلان، حيث يعتبر أحد المرشحين لتدعيم صفوف كتيبة الثعالب في الميركاتو الشتوي.

وما زال ليستر سيتي لم يحسم موقفه في الصفقة، حيث يفاضل بين دفع 3 مليون يورو لإنتر ميلان من أجل ضمه في يناير، أو الانتظار لنهاية عقده في الصيف، والتعاقد معه بصفقة انتقال حر.

كورييري ديلو سبورت

مدير يوفنتوس يثير الجدل حول ساماردزيتش

أثار كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الجدل بشأن إمكانية ضم الصربي لازار ساماردزيتش نجم وسط أودينيزي في سوق الانتقالات بشهر يناير.

وقال جيونتولي: "نحن سعداء بفريقنا في هذه الفترة، ليس لدينا أي احتياجات، ولكن سوف ننظر للفرص المتاحة حولنا، نحن في بداية يناير، والوقت لا يزال طويلًا".

الصحافة الألمانية

كيكر

انتقاد توخيل

انتقد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، موعد انضمام نصير مزراوي، لاعب الفريق البافاري، إلى منتخب المغرب استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال توخيل: "نحن في وضع متناقض، لديك لاعب مصاب، وبينما لا يزال في تدريب ويواصل التأهيل، يتم استدعاؤه، هذا ليس اتهامًا لأحد، أنا أتفهم كل مدرب وطني يبحث عن مصالحه".

وأضاف: "لا أستطيع إلا أن أقول إن قسمنا الطبي كان على اتصال وثيق مع أطباء المغرب وقدم توصيات عاجلة هناك بشأن الموعد الذي يجب أن يصل فيه مزراوي، وكانت أمنيتنا تأتي في وقت لاحق قليلًا".

إريك داير إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عن اجتياز إريك داير، لاعب توتنهام الإنجليزي، الكشف الطبي استعدادا للانضمام إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت التقارير أن إريك داير سيوقع على عقود انضمامه إلى بايرن ميونخ يوم الخميس، ومن ثم ينتظم في تدريبات الفريق البافاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن