جميع المباريات

إعلان

تقارير: نيوكاسل حدد سعر بيع برونو جيماريش في الصيف المقبل

جيماريش

برونو جيماريش

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تحديد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سعر بيع برونو جيماريش لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن نيوكاسل حدد 115 مليون إسترليني لبيع برونو جيماريش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه على الرغم من رفض نيوكاسل بيع جيماريش، في بداية الموسم وتجديد عقده، إلا أن الأزمة المالية جعلت مسؤولي النادي يفكرون في بيع جيماريش لسداد الديون.

وأشار التقرير إلى، أن نادي نيوكاسل اكتشف دين عليه بقيمة مليون إسترليني، فسيتعين على النادي بيع أهم اللاعبين في الفريق، لتسوية أموره المالية، قبل الموسم الجديد.

وأضاف التقرير، أن جيماريش هو اللاعب الذي اختارته إدارة نادي نيوكاسل لبيعه في الصيف المقبل، لسد دين النادي، على الرغم من التجديد له مطلع الموسم الجاري.

وأردفت الصحيفة الإسبانية، أن نادي نيوكاسل حدد 115 مليون إسترليني لبيع جيماريش لأي نادٍ سواء في الدوري الإنجليزي أو خارجه، ويمكن تقسيم قيمة البيع على 3 أقساط.

وذكرت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، في الشتاء الجاري لكن بعض المشاكل في اللعب المالي النظيف أجلت الأمر، لكن من المتوقع أن يعاود النادي الباريسي الاهتمام باللاعب في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن