جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. بريميرليج يتهم إيفرتون ونوتينجهام فورست بخرق القواعد المالية

إيفرتون

إيفرتون

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بيانا رسميا، يؤكد خلاله توجيه اتهامات لفريقي إيفرتون ونوتينجهام فورست، بخرق القواعد المالية الخاصة بالدوري.

وقال بريميرليج في بيان رسمي: "أكد كل من إيفرتون ونوتنجهام فورست للدوري الإنجليزي الممتاز أنهما ينتهكان قواعد الربحية والاستدامة الخاصة بالدوري، وذلك نتيجة لتحمل خسائر أعلى من الحدود المسموح بها لفترة التقييم المنتهية في موسم 2022/23".

وأضاف: "ووفقًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، تمت إحالة كلتا الحالتين الآن إلى رئيس اللجنة القضائية، الذي سيعين لجانًا منفصلة لتحديد العقوبة المناسبة".

وأتم بيان رابطة الدوري الإنجليزي: "اللجان مستقلة عن الدوري الممتاز والأندية الأعضاء، ويتم الاستماع إلى الإجراءات على انفراد مع نشر القرارات النهائية للجان على الموقع الإلكتروني للدوري الإنجليزي الممتاز، ولن تقوم الرابطة بالإدلاء بأي تعليق آخر حتى ذلك الوقت".

وبعد توجيه اتهامات لفريقي إيفرتون ونوتينجهام فورست، فإن اللجنة التي ستحدد العقوبة عليهم، أمامها مجموعة من العقوبات المتاحة والتي تشمل الغرامات وخصم النقاط وعقوبات رياضية أخرى.

وسبق وتم خصم 10 نقاط من نادي إيفرتون خلال الموسم الجاري من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لمخالفته لوائح الدوري الخاصة بالأرباح خلال موسم 2021-2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن