جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سيطرة الكبار على التشكيل المثالي للجولة 25

دي بروين وجوتا

دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي وجوتا مهاجم ليفربول

سيطر نجوم فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، على التشكيل المثالي للاعبي الفانتازي للجولة 25 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تشهد خوض 4 فرق لمباراتين، وهم: مانشستر سيتي، ليفربول، لوتون تاون وبرينتفورد.

ونشر موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، التشكيل المثالي للجولة 25، على صعيد لعبة الفانتازي، وضم كلا من:

حراسة المرمى: مارك فليكن (برينتفورد).

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول) – جابرييل (أرسنال) – ألفي دوتي (لوتون تاون).

خط الوسط: ديوجو جوتا (ليفربول) – كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) – فيل فودين (مانشستر سيتي) – جوردون (نيوكاسل يونايتد).

خط الهجوم: داروين نونيز (ليفربول) – إيفان توني (برينتفورد) – هالاند (مانشستر سيتي).

حصد مارك فليكن على خمس نقاط من التصديات فقط من مواجهة مانشستر سيتي، ورغم صعوبة حفاظه على نظافة شباكه ضد السيتزنز مجددًا وليفربول، لكنه قد قد يمنح اللاعبين عدة نقاط بفضل كثرة تصدياته.

وفي خط الدفاع، يتميز فيرجيل فان دايك بتأثير كبير في الركلات الثابتة لصالح الريدز، حيث سدد 23 كرة في منطقة الجزاء، أكثر من أي مدافع آخر خلال الموسم الحالي، بينما يزور أرسنال نظيره بيرنلي بقيادة مدافعه جابرييل، الذي سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة كما خرج بشباك نظيفة في أكثر من لقاء، ليحصد 42 نقطة خلال الفترة الماضية، وأخيرًا يتمتع ظهير لوتون ألفي دوتي بقيمة هجومية كبيرة، ويعتبر أكثر اللاعبين على صعيد التمريرات التي أدت لفرص في ناديه، والثالث على صعيد المدافعين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبخط الوسط، على الرغم من استخدام دي بروين كبديل في اثنتين من آخر أربع مباريات، إلا أن نجم مانشستر سيتي قام بمساهمات هجومية في جميع المباريات الأربع الماضية، وسيكون سلاحًا هامًا في مواجهتي برينتفورد وتشيلسي، بينما في ظل استمرار الشكوك حول الوقت الذي سيمنحه يورجن كلوب لمحمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة، يبرز خيار ديوجو جوتا الذي ارتفعت نسبة ملكيته إلى 20% بين لاعبي الفانتازي.

ويعتبر فيل فودين هو اللاعب الأكثر تسجيلًا في مباريات مانشستر سيتي على أرضه هذا الموسم، حيث حصل على 70 نقطة في ملعب الاتحاد، بفضل ثلاثة أهداف وستة تمريرات حاسمة، وسجل هاتريك في شباك برينتفورد الذي سيواجهه مجددًا هذا الأسبوع، بينما من الأندية التي ستخوض مواجهة وحيدة هذا الأسبوع يظهر أنتوني جوردون جناح نيوكاسل يونايتد، الذي سيخوض مواجهة جيدة على ملعبه أمام فريق بورنموث، فهو ثالث أفضل لاعب في المباريات على أرضه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلها ليحصد 80 نقطة.

وفي خط الهجوم، لا صوت يعلو فوق إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، الذي من المتوقع أن يكون أكثر لاعب يتم اختياره لحمل شارة الكابتن، مع تفعيل خاصية "التريبل كابتن"، وتخطت ملكيته 70% بعد عودته للمشاركة مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا، وتسجيله هدفين في شباك إيفرتون.

ويمكن النظر أيضًا إلى إيفان توني، مهاجم برينتفورد العائد للتألق بثلاثة أهداف، وقدم تمريرة حاسمة ليجمع 26 نقطة خلال الأربع المباريات الماضية منذ عودته من الإيقاف، كما تحصل على 6 فرص كبيرة أكثر من أي لاعب آخر في تلك الفترة، وأخيرًا قد يمثل داروين نونيز مهاجم ليفربول رهانًا رابحًا للاعبي الفانتازي في الجولة 25، بعدما فشل في المساهمة بأهداف مرة وحيدة في آخر 6 لقاءات له، وفي المقابل سجل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وأطلق 20 تسديدة على المرمى، ليصبح أحد أفضل الخيارات في صفوف الريدز.

ويمكنك معرفة أفضل النصائح للجولة 25 عبر مشاهدة الحلقة الأولى من برنامج فانتازي يلا كورة:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
دريمز

دريمز

- -
الزمالك

الزمالك

3

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك: عبدالرحمن نفاد، ياسر حمد، مصطفى الزناري، محمد شحاتة، أحمد حمدي، محمد عاطف، ترافيس موتيابا، سيد نيمار، ناصر منسي.

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3

انطلاقة من جاك جريليش يتصدى لها مدافع نوتينجهام وتخرج الكرة إلى ركنية لصالح السيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن