جميع المباريات

إعلان

فان دايك: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي.. وليفربول يحتاج لمثله دائمًا

صلاح وفان دايك

صلاح وفان دايك

أكد فيرجيل فان دايك قائد فريق ليفربول، على أهمية الدولي المصري محمد صلاح، في صفوف فريق الريدز، مشيرًا إلى أنه يساعد الفريق دائمًا على تسجيل الأهداف.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر، في فوز ليفربول (4 ـ 1)، على برينتفورد، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك في تصريحات عبر موقع ليفربول إيكو: "محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي، وفي نادي مثل ليفربول، نحتاج إلى لاعبين من هذه النوعية".

وأضاف: "كان يجب أن يسجل هدفًا آخر، ويقدم لي المساعدة أيضًا، فهو يعرف ذلك".

وأشار إلى: "لقد واجهنا القليل بعض المشكلات من قبل، لكن لا يمكن أن تكون هناك أي أسئلة حول مرونة الفريق في هذه المرحلة، لقد أظهرنا في الموسمين الماضيين أننا نحاول دائمًا إيجاد طريقة، كان علينا التعامل مع بعض اللحظات الصعبة ولكن لدينا الجودة ولدينا اللاعبون".

وأوضح: "في العام الماضي تعرضت للإصابة وهي إصابة لما أتعرض لها من قبل، لكن ذلك كان العام الماضي ويجب ألا أفكر في أشياء سلبية وإلا فإنك ستقيد نفسك".

وأتم: "لا يمكننا أن ننكر أننا تعرضنا للعديد من الإصابات وفقدنا لاعبين كبار لذا يتعين علينا التكيف، لكن هذا أيضًا الفضل الكبير للاعبين الذين صعدوا واستغلوا فرصهم، نحن بحاجة للجميع في هذه المعركة بأكملها، ما زلنا نتنافس على جميع البطولات، ودعونا نستمر في ذلك حتى اللحظة الأخيرة حتى نتمكن من تحقيق النجاح".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 1
تشيلسي

تشيلسي

73

فرصة هدف لأستون فيلا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من بيتروفيتش

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن