جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ساحر أرسنال ونجم برايتون على رأس ترشيحات خط الوسط في الجولة 26

أوديجارد في مواجهة باسكال جروس

أوديجارد في مواجهة باسكال جروس وميتوما - صورة أرشيفية

تشهد الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غياب 5 من أكثر 10 لاعبين بخط الوسط ملكية على صعيد لعبة الفانتازي، وذلك بسبب تأجيل مباريات أنديتهم، وهم: تشيلسي، ليفربول، توتنهام بالإضافة إلى لوتون تاون، ويبحث لاعبو الفانتازي على إيجاد البدلاء لهم لحصد النقاط.

وعند البحث عن لاعبين وسط جيدين للجولة 26، يجب عليك النظر للأفضل على صعيد المساهمات الهجومية، خاصة عندما يواجهون فرق تستقبل أهداف عديدة، وعلى رأس الخيارات التي نرشحها لكم بوكايو ساكا نجم أرسنال، بالإضافة إلى زميله مارتن أوديجارد.

يلتقي أرسنال مع نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب الإمارات، متسلحًا بانتصاره العريض بخماسية في الجولة الماضي أمام بيرنلي، بتواجد ساكا ثاني أكثر لاعب وسط حصدًا للنقاط هذا الموسم، بالإضافة إلى أوديجارد الذي جمع 24 نقطة في آخر مباراتين، وتصل نسبة ملكيته إلى 15.5% فقط، وهو أكثر لاعب صنعًا للفرص الكبيرة في آخر 4 مباريات، برصيد 5 فرص.

وفي الوقت ذاته، يبرز لاعبو نادي برايتون كخيارات مميزة للجولة 26، وحتى الجولة 29، بفضل جدول مبارياتهم السهل نسبيًا، وتألق عدة لاعبين أبرزهم باسكال جروس وسيمون أدينجرا وكارو ميتوما.

وتبلغ نسبة ملكية جروس 7.6% فقط، كما نجح بالمساهمة في الأهداف لثلاث جولات على التوالي، بينما حصد ميتوما 9 نقاط وأدينجرا 15 نقطة في الجولة الماضية أمام شيفيلد يونايتد، ليصبحوا خيارات مميزة بملكية قليلة وسعر منخفض، لتعويض غيابات لاعبين مثل بالمر وصلاح وجوتا.

وعلى جانب آخر، ربما يكون فريق وولفرهامبتون هو الحصان الرابح في الجولة 26، خاصة عندما يواجه ضيفه شيفيلد يونايتد، أسوأ دفاع في البريميرليج هذا الموسم، وخاصة خارج أرضه، حيث لم ينجح في الخروج بأي كلين شيت حتى الآن منذ بداية الموسم.

تعد هذه المباراة مثالية لتألق الكوري الجنوبي هوانج هي تشان، والذي لم يساهم بأي هدف منذ لقاء إيفرتون في الجولة 20، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في أمم آسيا، وفشل أيضًا في المساهمة بانتصار فريقه ضد توتنهام بالجولة الماضية، لكن قد تكون هذه الجولة الأنسب لاستفاقته، برفقة زميله بيدرو نيتو، الذي ساهم بأهداف في 3 من آخر 4 مباريات لفريقه.

وبالنظر إلى مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة ضد فولهام، ربما يكون الوقت قد حان لتألق برونو فيرنانديز مجددًا، بعد سلسلة من الجولات المخيبة لملاكه، حيث يمكن أن تكون الركلات الثابتة هي فرصته لزيارة شباك فولهام، أكثر فريق استقبل تسديدات من تلك الركلات (30 تسديدة) في الجولات الأربع الأخيرة، كما يمكنك أيضًا وضع زميله الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في حساباتك، بعد تألقه مؤخرًا، حيث كون ثنائيًا خطيرًا مع المهاجم راسموس هويلوند.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن