جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. تقارير تكشف مفاجأة بشأن مشاركة دي بروين أمام بورنموث

هالاند ودي بروين

هالاند ودي بروين ثنائي مانشستر سيتي

كشفت تقارير إنجليزية، عن أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ينوي إبقاء النجم البلجيكي كيفن دي بروين، على مقاعد البدلاء، وعدم الدفع به في تشكيل مانشستر سيتي الأساسي في لقاء اليوم أمام نظيره بورنموث، على أرضية ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت التقارير أن جوارديولا سيدفع بالمهاجم إرلينج هالاند في التشكيل الأساسي، بالإضافة للجناح فيل فودين، بينما سيتواجد ناثان أكي وروبن دياز في خط الدفاع أيضًا.

وأضافت أن تشكيل السيتي سيشهد عودة الجناح جيريمي دوكو للمشاركة بصفة أساسية، بعدما بدأ لقاء برينتفورد الماضي من على مقاعد البدلاء.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن الياباني ميتوما سيغيب عن صفوف برايتون في لقاء اليوم ضد إيفرتون بداعي الإصابة، وسيتواجد الإيفواري سيمون أدينجرا بصفة أساسية في تشكيل المدرب روبيرتو دي زيربي.

وتنطلق منافسات اليوم في الجولة 26، بأربع مواجهات في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي: كريستال بالاس مع بيرنلي، أستون فيلا أمام نوتنجهام فورست، مانشستر يونايتد يواجه فولهام، وبرايتون ضد إيفرتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

16

جووووووول جاكسون يسجل الهدف الأول لتشيلسي والتعادل

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

69

لابورت يسجل.. ضربة ثابتة لصالح النصر ترسل داخل منطقة الجزاء يقابلها لابورت بضربة رأسية رائعة على يسار حارس الخليج إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن