جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فان دايك رهان رابح بداية من الجولة 30

فان دايك

فان دايك

مع اقتراب موسم الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايته، يواصل لاعبو "فانتازي بريميرليج" بحثهم عن أفضل الخيارات لتعزيز حصيلة نقاطهم في اللعبة.

وحصل لاعبو فانتازي الدوري الإنجليزي على فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق تزامنا مع فترة التوقف الدولي، قبل عودة عجلة المسابقة للدوران قبيل نهاية شهر مارس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 30 مارس الحالي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الشهر (18-26 مارس).

وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل تشكيلات لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة يوم 30 مارس.

فان دايك رهان رابح في فانتازي الدوري الإنجليزي

إذا كنت ترغب في إجراء تعديل على تشكيلة "فانتازي" الخاصة بك، هناك عدة خيارات يمكن التفكير فيها قبل انطلاق الجولة 30، على رأسهم شراء فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول.

فان دايك هو ثالث أفضل لاعب قلب دفاع حصدا للنقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بواقع 100 نقطة، ولا يسبقه سوى ثنائي أرسنال بنجامين وايت (119) وويليام صاليبا (112).

وينتظر فان دايك مع ليفربول 3 مباريات على أرضه في المباريات الـ5 المقبلة في الدوري الإنجليزي، أمام برايتون وشيفيلد وكريستال بالاس، بجانب مواجهة ديربي الشمال الغربي أمام مانشستر يونايتد ومباراة فولهام خارج الديار.

وتجدر الإشارة إلى أن شيفيلد هو صاحب أضعف خط هجوم في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، بتسجيله 24 هدفا، كما يتواجد كلا من كريستال بالاس (33 هدفا) ومانشستر يونايتد (39 هدفا) في المركز الـ10 الأخيرة من ناحية الأقوى هجوما.

وشارك فان دايك (32 عاما) في 26 من أصل 28 مباراة خاضها ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن