جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل حان وقت البيع من أجل شراء صلاح؟

صلاح

محمد صلاح

مع وصول الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لنهايته، يكثف لاعبو "فانتازي بريميرليج" بحثهم عن أفضل الخيارات لتعزيز حصيلة نقاطهم في اللعبة.

وبسبب معاناته من الإصابة في الفترة الماضية خرج محمد صلاح، نجم ليفربول، من تشكيلات العديد من لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، قبل أن يستعيد مكانته كأحد أكثر نجوم المسابقة اختيارا بعد تعافيه.

ويستعد صلاح للمشاركة مع ليفربول في مواجهة ضيفه برايتون، يوم الأحد المقبل، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

هل حان وقت البيع من أجل شراء صلاح في فانتازي الدوري الإنجليزي؟

موقع "fantasyfootballscout" المتخصص في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي نشر تقريرا ينصح فيه بضم محمد صلاح إلى تشكيلة اللعبة، حتى لو أدى هذا الأمر إلى بيع لاعب آخر.

وذكر الموقع في تقريره إلى أن "في هذه المرحلة سيكون الاستغناء عن صلاح أمرا شجاعا للغاية".

وأشار التقرير إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مواسم حصل على 231 نقطة على الأقل في كل من المواسم الستة الماضية، مما يجعله واحدا من أنجح الرهانات في اللعبة.

جدير بالذكر أن صلاح سجل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 15 هدفا وقدّم 9 تمريرات حاسمة ليحصد 168 نقطة في لعبة فانتازي بريميرليج.

وطرح التقرير أسماء لعدة لاعبين بارزين يمكن التخلص منهم من أجل توفير مساحة لصلاح في التشكيلة، على رأسهم كيفين دي بروين وفيل فودين وإيرلينج هالاند ثلاثي مانشستر سيتي، وبوكايو ساكا نجم أرسنال، وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 30 مارس الحالي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الشهر (18-26 مارس).

وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل تشكيلات لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة يوم 30 مارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن