جميع المباريات

إعلان

"هناك وقت كافٍ لترك بصمته".. تقرير إنجليزي يتحدث عن صلاح قبل المرحلة الحاسمة

صلاح

محمد صلاح

أصبح النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، جاهزًا للمشاركة مع فريقه في المباريات المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي بعد أن طلب الحصول على راحة خلال التوقف الدولي المنتهي.

وكان صلاح - 31 عامًا - طلب من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بالاستبعاد من معسكر الفريق والذي أقيم مؤخرًا في القاهرة حيث شهدت هذه الفترة إقامة بطولة "كأس عاصمة مصر".

طلب صلاح جاء من أجل الحصول على راحة كافية نظرًا لعودته من الإصابة مؤخرًا والتي كان تعرض لها في يناير الماضي خلال منافسات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وتعرض صلاح وقتها للإصابة في العضلة الخلفية الأمر الذي أدى إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر والعودة من جديد إلى فريق ليفربول.

وعاد صلاح مؤخرًا للمشاركة في المباريات بداية من لقاء سبارتا براج التشيكي في ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشارك صلاح بعد ذلك بديلاً في لقاء مانشستر سيتي والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) ضمن الأسبوع الـ28، ثم شارك أساسيًا في لقاء الإياب أمام سبارتا براج وبعد ذلك في مواجهة مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدثت صحيفة "ليفربول إيكو" والمتخصصة في أخبار "الريدز"، قائلة إن صلاح أمامه وقت كافٍ لترك بصكته بعدما حصل على راحة في الاستحقاق الدولي الأخير.

وأشارت الصحيفة، أن صلاح سيكون أمامه فرصة لمساعدة ليفربول في سباق لقب الدوري الإنجليزي والذي ينافس عليه الثلاثي (آرسنال - ليفربول - مانشستر سيتي).

وشارك صلاح في الموسم الجاري بواقع (32 مباراة) في كافة المسابقات ليسجل (21 هدفًا) ويصنع (13 آخرين).

ويتصدر فريق آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (64 نقطة) بفارق الأهداف عن ليفربول، ويأتي بعد ذلك فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد (63 نقطة).

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي ضد برايتون على ملعب "آنفيلد"، يوم الأحد، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن حسابات الأسبوع الـ30.

وفي الأسبوع المقبل أيضًا يواجه ليفربول فريق شيفيلد يونايتد في الرابع من أبريل، حيث تقام هذه المباراة على ملعب "آنفيلد" ضمن الأسبوع الـ31.

وعلى المستوى الأوروبي، يواجه فريق ليفربول خصمه أتالانتا الإيطالي في إطار دور ربع النهائي من المسابقة القارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن