جميع المباريات

إعلان

عادل صلاح ورقم غائب منذ شيرار.. إيزاك يتوهج أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

إيزاك

إيزاك

عادل النجم السويدي ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتمكن إيزاك من تسجيل هدفين لنيوكاسل في شباك توتنهام هوتسبر، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز إيزاك هدفين لنيوكاسل في شباك توتنهام في الدقيقتين 30 و51، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 17 هدفاً.

وعادل المهاجم السويدي عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، ويقع في المركز الثالث في قائمة الهدافين مناصفة مع النجم المصري، وخلف كل من إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي (19 هدفاً) وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا (18 هدفاً).

وسجل ألكسندر إيزاك الآن في كل من مبارياته الست الأخيرة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح المهاجم السويدي هو رابع لاعب يسجل في أكثر من 6 مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل، بعد كل من آلان شيرر وأندي كول وليس فيرديناند.

كما بات ألكسندر إيزاك هو أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفًا في جميع المسابقات في موسم واحد مع نيوكاسل منذ آلان شيرر في 2003/2004.

وعادل إيزاك مواطنه زلاتان إبراهيموفيتش كأكثر لاعب سويدي مسجلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز (17 هدفا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن