جميع المباريات

إعلان

بأقدام برونو.. مانشستر يونايتد ينتزع تعادلًا صعبًا أمام بورنموث

احتفال برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

احتفال برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد أمام بورنموث

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد، بهدفين لكل فريق، التي أقيمت على أرضية ملعب فيتاليتي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخطف المهاجم دومينيك سولانكي هدف التقدم لصالح بورنموث في الدقيقة 16، بتسديدة أرضية قوية، بعدما راوغ المدافع كامبوالا بمهارة رائعة.

وأهدر ماركوس راشفورد فرصة إدراك التعادل بعدما اخترق دفاع بورنموث، ولكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية بالدقيقة 19.

وأدرك مانشستر يونايتد التعادل في الدقيقة 31، بتسديدة قوية عن طريق برونو فيرنانديز، من داخل منطقة الجزاء.

وكاد دانجو واتارا أن يسجل هدف التقدم لبورنموث بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة 33، لكنها مرت بجوار القائم.

واستعاد بورنموث التقدم سريعًا عن طريق جاستن كلويفرت في الدقيقة 36 من زمن المباراة، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، هزت شباك الحارس أونانا.

وحرمت العارضة فريق بورنموث من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 43، بعد رأسية قوية من الظهير ميلوس كيركيز، ثم عادت العارضة لتبتسم لأصحاب الأرض، بعدما تصدت لتسديدة صاروخية من برونو فيرنانديز في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانطلق الشوط الثاني في هذه اللحظات بضغط من جانب بورنموث، كما أن يتحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، بداعي وجود لمسة يد على مدافع أصحاب الأرض، ليسجل برونو فيرنانديز هدفه الشخصي الثاني ويدرك التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بورنموث، بعدما تعرض ريان كريستي لإعاقة من جانب المدافع كامبوالا، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر الحكم احتسابها كمخالفة من خارج منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل بورنموث للنقطة 42 في المركز الثاني عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
الجونة

الجونة

19

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن