جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. التشكيل الأفضل لجولة الدابل الـ 34 بقيادة صلاح وثلاثي كريستال بالاس

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

تنطلق الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت، بمواجهتي لوتون تاون ضد برينتفورد، وشيفيلد يونايتد أمام بيرنلي، حيث يركز مدربي لعبة فانتازي بريميرليج، على إجراء آخر التعديلات على تشكيلاتهم، قبل الديد لاين النهائي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

وكشف موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تشكيل الكشافة (SCOUT) الأفضل لجولة الدابل الـ 34، والذي شهد تواجد محمد صلاح، واختياره للحصول على شارة الكابتن، حيث سيخوض مواجهتين ضد فولهام وإيفرتون.

التشكيل الأفضل لجولة الدابل.. هندرسون للحراسة وفان دايك في الدفاع

وضم التشكيل في حراسة المرمى دين هندرسون نجم كريستال بالاس، الذي يواجهي فريقي وست هام ونيوكاسل، بعدما قدم أفضل مستوياته هذا الموسم أمام ليفربول، وحصل على 9 نقاط من ملعب أنفيلد.

وفي خط الدفاع، يتواجد الهولندي فيرجيل فان دايك من ليفربول، والذي يعتبر من أفضل المدافعين في لعبة فانتازي هذا الموسم، من جانب التسديد على مرمى ولديه مواجهتين في الجولة، بالإضافة إلى جابرييل نجم أرسنال صاحب الـ 3 أهداف هذا الموسم، والذي يشكل تهديدًا على الخصوم في الركلات الثابتة قبل مواجهتي جولة الدابل، وبجوارهم ماكس كيلمان لاعب وولفرهامبتون وذلك بعد المخاوف بشأن مشاركة زميله ريان آيت نوري، مما يجعله الخيار الأفضل من كتيبة الذئاب في الخط الخلفي، التي ستخوض مباراتين على ملعبهم ضد أرسنال وبورنموث.

ساكا ودياز ضمن التشكيل المثالي للجولة 34

ويأتي محمد صلاح على رأس خيارات خط الوسط، ويحمل شارة الكابتن، بعدما سدد 19 كرة من داخل منطقة الجزاء، وصنع 6 فرص محققة للتسجيل أكثر من أي لاعب وسط آخر في الجولات الستة الماضية، كما حقق 21 نقطة في مبارياته السابقة هذا الموسم ضد فولهام وإيفرتون، مما يجعله الخيار الأفضل لشارة القيادة.

ويتواجد معه بوكايو ساكا، كفايس كابتن، فهو اللاعب صاحب الملكية الأعلى في الجولة الـ 34 بنسبة 58%، لذلك لا بديل عن تواجده في تشكيلك تحسبًا لتألقه المعتاد هذا الموسم، خاصة بعدما ودع الجانرز دوري أبطال أوروبا، وسيكون كامل تركيزهم على المنافسة من أجل لقب الدوري الإنجليزي.

كما تواجد لويس دياز ضمن ترشيحات التشكيل المثالي، في ظل خوض ليفربول مباراتين أمام فولهام وإيفرتون، والذي صنع 14 فرصة في الأسابيع الـ 6 الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وحصد 30 نقطة في تلك الفترة، بينما يظهر كاي هافيرتز مخيار مميز من أرسنال في هذه الجولة، بنسبة ملكية تصل إلى 7% فقط، وجمع 44 نقطة في آخر 6 مباريات.

وأخيرًا يظهر إيبيرتشي إيزي نجم كريستال بالاس في خط الوسط، كخيار ديفرنشيال بعد تألقه في المواجهة الماضية أمام ليفربول، بعدما سجل هدف الفوز وحصد 10 نقاط، بسعر 6 مليون إسترليني وتصل نسبة ملكيته إلى 9.6% فقط، ويمتلك مواجهتين أمام فريقي وست هام يونايتد ونيوكاسل، ويعتبر أحد المسددين الأساسيين لركلات الجزاء في فريقه.

سولانكي وماتيتا في خط الهجوم

ويشهد خط الهجوم تواجد الثنائي دومينيك سولانكي وجان فيليب ماتيتا، خاصة بعد عودة مهاجم بورنموث للتسجيل في الجولة الماضية، قبل مباراتيه هذا الأسبوع أمام أستون فيلا ثم وولفرهامبتون، ليرفع رصيده إلى 17 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بينما انطلق قطار مهاجم كريستال بالاس بنجاح في الأسابيع الماضية، وسجل في جميع مباريات فريقه الثلاث على ملعبه، بعد وصول المدرب الجديد أوليفر جلاسنر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
الجونة

الجونة

21

محمد حمدي أرسل عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها وليد الكرتي رأسية قوية كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن