جميع المباريات

إعلان

رسميا.. أرني سلوت مدربا لليفربول خلفا لكلوب

آرني سلوت

آرني سلوت - مدرب ليفربول الجديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعيين الهولندي أرني سلوت، مديرا فنيا للفريق الإنجليزي خلفا للألماني يورجن كلوب، الذي رحل بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

وأوضح الموقع الرسمي لليفربول على شبكة الانترنت، أن أرني سلوت، سيصبح المدرب الجديد للفريق ويتولى تدريب الريدز بداية من 1 يونيو 2024 بشرك الحصول على تصريح عمل.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع صاحب الـ 45 عاما قادما من نادي فينورد الهولندي، وسيصل إلى ليفربول بعد 3 مواسم ناجحة مع فينورد، قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023 وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين.

كما أنه ساعد نادي روتردام في الفوز بكأس هولندا في أبريل الماضي بعد فوزه على نيميجن بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية.

وقبل تدريب فينورد، شغل سلوت منصب المدير الفني لفريق ألكمار، وقادهم إلى المركز الثاني في جدول الدوري، خلف أياكس المتصدر بفارق الأهداف فقط، عندما تم إلغاء الموسم الهولندي بسبب فيروس كورونا في عام 2019-20.

خلال مسيرته الكروية، لعب سلوت في المقام الأول كلاعب خط وسط، حيث لعب لأندية زفوله وناك بريدا وسبارتا روتردام وزفوله قبل أن يعتزل اللعب في عام 2013.

يشار إلى أن سلوت هو أول مدرب من هولندا يتولى تدريب ليفربول، ومن المقرر أن يبدأ أول موسم تحضيري له كمسؤول عن الفريق في يوليو القادم.

ويعتبر ليفربول أن سلوت استوفى كافة المعايير المنصوص عليها في عملية تعويض كلوب.

وواجه ليفربول صعوبة في عملية المفاوضات مع أرني سلوت بالأخص وأن برشلونة وبايرن ميونخ تقدما بعرض للتعاقد معه ليكون خليفة لتشافي هيرنانديز وتوماس توخيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن