جميع المباريات

إعلان

ساوثجيت يكشف سبب استبعاد راشفورد وهندرسون من قائمة إنجلترا في يورو 2024

ساوثجيت

ساوثجيت من مؤتمر إعلان قائمة إنجلترا في يورو 2024

كشف المدير الفني جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، اليوم الثلاثاء، سبب استبعاد بعض من اللاعبين الكبار عن القائمة الأولية المشاركة في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، من بينهم ماركوس راشفورد وجوردان هندرسون.

وأعلن ساوثجيت قائمة المنتخب الإنجليزي الأولية ليورو 2024، ما شهد استدعاء 33 لاعبًا. (طالع القائمة من هنا)

ومن المنتظر أن يستبعد المنتخب الإنجليزي 7 لاعبين من القائمة الأولية قبل انطلاق منافسات يورو 2024 التي ينافس فيها الأسود الثلاثة ضمن مجموعة سلوفينيا وصربيا والدنمارك.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي، نشر موقع قنوات "سكاي سبورتس" ما جاء فيه: "استبعاد بعض اللاعبين؟ كانت قرارات صعبة.. أنت تتحدث عن لاعبين جيدين جدًا، وكان لهم دور مهم مع منتخب إنجلترا في السنوات الماضية".

وأضاف: "الأمر بسيط، أشعر أن اللاعبين الآخرين في مركز ماركوس راشفورد، قدموا موسمًا أفضل منه".

وأكمل بشأن استبعاد هندرسون: "غاب 5 أسابيع بسبب الإصابة، ولم يتمكن بعد من الوصول إلى أفضل مستوياته.. إنه محترف رائع، وكان من الصعب اتخاذ قرار استبعاده".

وتابع: "تحدثت إلى جميع اللاعبين، تشيلويل وراشفورد وهندرسون.. لقد شعروا بخيبة أمل، لكنهم جميعًا محترفون بشكل لا يصدق".

وعن استدعاء شاو رغم معاناته من إصابة عضلية مع مانشستر يونايتد، أوضح: "يجب أن أقول إنه ما يزال في مواجهة مشكلة اللياقة البدنية بعد غيابه وقتًا طويلًا عن الملاعب.. هو الخيار الأول بالنسبة لي في هذا المركز، لذا استدعيته".

وزاد: "سأكون أحمقًا إذا قلت إن منتخب إنجلترا لا يمكنه المضي قدمًا في يورو 2024".

قبل أن يختتم: "مانشستر سيتي وأرسنال كانا ضمن أفضل 3 فرق في العالم هذا العام ولم يتمكنا من تحقيق رغباتهما في دوري أبطال أوروبا.. هذه هي كرة القدم، لكن هل نحن من المنتخبات التي يمكنها الفوز بيورو؟ بالطبع يمكننا ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات