شاهد كل المباريات

إعلان

كونتي: سنخطط لمستقبل إنتر سواء بوجودي أو في غيابي

كونتي

كونتي

أثار أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق الإيطالي، بعد خسارته لنهائي الدوري الأوروبي.

وخسر نادي إنتر ميلان من نظيره إشبيلية الإسباني، في نهائي الدوري الأوروبي، أمس الجمعة، بنتيجة 3-2.

وقال كونتي في تصريحات عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة ومتوازنة، وفي الشوط الثاني كان لدينا أكثر من فرصة قادرة على حسم الفوز، إشبيلية فريق مجهز لخوض مثل هذه النهائيات، ونحن لعبنا بصورة جيدة للغاية ولكنهم يمتلكون الخبرات اللازمة للتعامل مع هذه المباراة".

وعن مستقبله مع النادي، رد كونتي: "يجب علينا العودة إلى ميلانو، وسنحصل على عطلة لمدة يومين أو ثلاثة، بعد ذلك سنعقد اجتماعات وندرس ما حدث على مدار الموسم، سنحاول بكل موضوعية التخطيط لمستقبل الإنتر سواء بوجودي أو في غيابي".

وأضاف: "لقد كان موسما قاسيا، من الصواب أن نرتاح ثم نحلل الموقف ونتخذ القرار الأمثل من أجل مصلحة الإنتر، بالنسبة لي تدريب الإنتر كان رائعا وأشكر المؤسسة على ذلك، إن كان يتوجب علي قول شيء ما فالأمر استحق العناء، سأظل ممتنا للنادي دائما على ذلك".

وتابع المدير الفني للإنتر: "لقد كانت تجربة خيالية بالنسبة لي، إنها تعني أنني ممتن لحصولي على الفرصة، واعتقد أنني قدمت الكثير ونلت الكثير أيضا، أنا سعيد للغاية ليس هناك أي أحقاد، الأمر مسألة وجهة نظر".

واختتم كونتي تصريحاته: "يجب أن أحدد ما إذا كانت الأولوية هي لكرة القدم أم العائلة، لأنه إذا كانت المواقف تؤثر على العائلة فالأمر ليس جيدا على الإطلاق".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات