*
جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

البروتوكول الصحي ينقذ توتنهام من "العزل" عقب افتتاح مشوار الدوري الأوروبي

توتنهام

ستاد توتنهام هوتسبر

تسببت قرعة الدور التمهيدي الثاني للدوري الأوروبي في جدل كبير تعلق بخضوع بعثة نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي لفترة عزل صحي، تمتد لأربعة عشر يومًا.

وأسفرت القرعة المرحلة التي تُقام عبر مواجهة وحيدة، بسبب ضيق الوقت، عقب امتداد الموسم الماضي لشهر أغسطس الجاري، متأثرًا بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، عن خروج توتنهام لمواجهة لوكوموتيف بلوفديف في الأراضي البلغارية، في السابع عشر من شهر سبتمبر المقبل.

ولا تعد بلغاريا بين الدول التي يسمح البروتوكول الصحي البريطاني بدخول المسافرين منها إلى البلاد دون الخضوع لعزل صحي، يمتد لأربعة عشر يومًا، مما يجبر بعثة توتنهام على الخضوع للعزل عقب العودة من الأراضي البلغارية.

وكان تطبيق ذلك الأمر يعني تأجيل مواجهتي توتنهام أمام ساوثامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مواجهتين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

لكن البروتوكول ذاته تضمن بندًا سينقذ توتنهام من تلك الورطة، حيث حمل استثناءً لنخبة موظفي الدولة، وللرياضيين الذين يمثلون بريطانيا في المحافل الدولية، يجعلهم يتجنبون الخضوع لفترة العزل الصحي المنصوص عليها.

وضمن توتنهام هوتسبر تأهله للدوري الأوروبي في الموسم الحالي، بعدما أنهى منافسات الموسم الماضي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصاحب فريقي أرسنال بطل كأس إنجلترا وليستر سيتي صاحب المركز الخامس في بريميرليج بالبطولة القارية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
ايسترن كومباني

ايسترن كومباني

0 0
الأهلي

الأهلي

16

خطأ لصالح إيسترن كومباني بالقرب من منطقة الجزاء