جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

في ليلة عودة النني والجماهير.. أرسنال يسحق رابيد فيينا بالدوري الأوروبي

أرسنال، ارسنال

أرسنال تقدم مبكراً

سحق فريق أرسنال ضيفه النمساوي رابيد فيينا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في المجموعة الثانية ببطولة الدوري الأوروبي. 

المباراة شهدت عودة اللاعب المصري محمد النني بعد فترة غياب قصيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال معسكر منتخب مصر السابق. 

كما احتفل ملعب الإمارات في لندن بعودة الجماهير لأول مرة منذ انتشار جائحة كورونا، حيث حضر ألفي مشجع تم توزيعهم على مسافات بعيدة في كل أنحاء الملعب.

ملخص المباراة

افتتح أرسنال تسجيل مبكراً في الدقيقة 10 بتسديدة صاروخية عن طريق ألكسندر لاكازيت من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك الضيوف. 

وأضاف أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 18 عن طريق بابلو ماري بعد ركنية لعبت عرضية ليحولها برأسية رائعة لتمر إلى شباك الفريق النمساوي.

وحصل محمد النني على كارت أصفر في الدقيقة 42 بعد هجمة مرتدة للضيوف انتهت باحتكاك بين اللاعب المصري ولاعب رابيد فيينا ليتدخل الحكم ويحتسب خطأ للضيوف.

ومن عمل جماعي رائع انطلق أرسنال في الدقيقة 44 في وسط ملعب الضيوف لتصل الكرة إلى نيكتاه الذي انفرد وسدد كرة ردها الحارس قبل أن يتابعها برأسية إلى الشباك معلناً عن ثالث الأهداف.

وقلص رابيد فيينا الفارق في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عن طريق كويا كيتاجاوا من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك مدفعجية لندن.

وغادر محمد النني الملعب في الدقيقة 64 ليشارك سيبايوس بدلاً منه، ضمن ثلاثة تغييرات أجراها ميكيل أرتيتا لتنشيط فريقه ومنح الراحة للاعبين.

واستأنف أرسنال حفلة الأهداف بعد التغييرات التي أجراها، بتناقل الكرة بين اللاعبين في دفاعات رابيد فيينا قبل أن يتلقى إيميل سميث كرة أمام المرمى ليحولها للشباك في الدقيقة 66 معلناً عن الهدف الرابع.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات