جميع المباريات

الدوري الأوروبي

برعاية

إعلان

بيزخوان.. رائحة الأندلس تعطّر النهائي الأوروبي والوفاء للفقيد لا ينقطع

بيزخوان

بيزخوان

مدينة إشبيلية الإسبانية، تصحبك دائما في رحلة بين الشغف والتاريخ، وإن كانت من عشاق كرة القدم، فلا يمكن أن تفوّت فرصة الاستمتاع بزيارة إلى استاد رامون سانشيز بيزخوان.

بعد احتفال معرض إشبيلية لا يمكن في المدينة حدث أكثر جماهيرية ويستقطب ألاف الجماهير بانتظام من المباراة التي تقام على استاد نادي إشبيلية الشهير.

الملعب الذي يصنع الحدث كل عام باستضافة واحد من أمتع مباريات الديربي في أوروبا بين إشبيلية وريال بيتيس سيكون على موعد مع مباراة في غاية المتعة بنهائي الدوري الأوروبي بين آينتراخت فرانكفورت الألماني، وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

العاصمة الأندلسية التي انقسمت إلى نصفين أحدهم يعشق اللون الأحمر لإشبيلية والأخر يتحرق إلى اللون الأخضر الخاص بريال بيتيس، ستكون غير مستضيف لمباراة نهائي الدوري الأوروبي عام 2022.

منذ افتتاحه في عام 1958، قدم رامون سانشيز بيزخوان العديد من المشحونة عاطفياً، ومن بينها، وفاة اللاعب أنطونيو بويرتا في مباراة في أغسطس 2007، والتي هزت كرة القدم الإسبانية وحولت لاعب أكاديمية النادي إلى رمز من رموزه، يتذكره مشجعو نادي إشبيلية في كل مباراة بحفاوة بالغة في الدقيقة 16 تكريما من النادي لرقم قميصه.

يعتبر ملعب رامون سانشيز بيزخوان شاهداً على تاريخ نادي إشبيلية، وهو ملعب رائع للمنتخب الإسباني، حيث لم يهزم منتخب إسبانيا في 25 مباراة خاضها هناك، إنه موطن مميز للنادي، كما هو واضح على المدرجات، التي تمتاز بالفخامة والحماس.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات