جميع المباريات

الدوري الأوروبي

إعلان

مورينيو: ننتظر "أسماك القرش" التي فشلت في دوري الأبطال

مورينيو مدرب روما

جوزيه مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب إيه إس روما، إنه ينتظر ما وصفها بـ"أسماك القرش" التي فشلت في دوري أبطال أوروبا، لملاقاتها في بطولة الدوري الأوروبي.

وعاد روما بالتعادل بهدف لمثله من ملعب ريال بيتيس في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة بالدوري الأوروبي.

ورفع روما رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، لكن الفريق الإيطالي يملك فرصة خطف تذكرة التأهل إلى دور الـ16 الأول.

ويتصدر ريال بيتيس المجموعة بـ10 نقاط، ويأتي لودوجوريتس رازجراد البلغاري ثانيًا بـ7 نقاط، قبل جولتين على نهاية الدور.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دور الـ16، فيما يلعب الوصيف ضد أحد الفرق التي حصلت على المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا، بينما ينتقل صاحب المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي للعب بدوري المؤتمر.

وتنتظر فرق الدوري الأوروبي عددًا من العمالقة المتوقع انتقالها للعب في البطولة بعد فشلها في التأهل بمجموعات دوري الأبطال.

ويأتي على رأس هؤلاء برشلونة، ويوفنتوس، وأتلتيكو مدريد.

ولدى سؤاله عقب مباراة ريال بيتيس عما إذا كان الفريق الإسباني مرشحًا لنيل اللقب القاري هذا الموسم، رد مورينيو بقوله "أرى أنه أحد المرشحين للفوز البطولة، لكن "أسماك القرش" التي فشلت في التأهل بدوري أبطال أوروبا ستصل هنا، وستأتي بكل قوتها، سيكون الأمر ممتعًا".

وأضاف، فيما أبرزه موقع "فوتبول إيطاليا"، "نسعى التأهل عن المجموعة في المركز الثاني، ولكن إذا أنهينا الدور الحالي في المركز الثالث سنتحول إلى بطولة دوري المؤتمر، وقتها سنكون مرشحين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي".

وكان مورينيو قاد روما للفوز بلقب بطولة المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي، في أول نسخة للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات