جميع المباريات

إعلان

روما يقصي باير ليفركوزن ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي 

روما وليفركوزن

روما وباير ليفركوزن

حسم فريق روما تأهله لنهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد التعادل مع باير ليفركوزن مساء اليوم الخميس، بدون أهداف، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وكان روما قد فاز على ضيفه فريق باير ليفركوزن الألماني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، على ملعب الأوليمبيكو، بذهاب نصف النهائي.

ويواجه روما الفائز من مباراة يوفنتوس مع إشبيلية التي وصلت للأشواط الإضافية بسبب التعادل بهدف لمثله، في نهائي البطولة القارية والذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 31 مايو.

تفاصيل المباراة

فريق باير ليفركوزن واصل ضغطه في الدقائق الأولى من المباراة، حتى جاءت الدقيقة 12 التي سدد فيها موسى ديابي كرة قوية بعد أن فاجأ الحارس لكنها اصطدمت بالعارضة وخرجت لخارج الملعب.

وواصل ليفركوزن بحثه عن الهدف الأول، وسدد سردار أزمون كرة قوية لكن روي باتريسيو تصدى لها بنجاح.

وحاول فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو، الضغط في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، إلا أن دفاع باير ليفركوزن كان بالمرصاد وأنهى الشوط بالتعادل دون أهداف.

ولم تأت الدقائق المبتقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

سيطرت حالة من اللا مبالاة بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب، حتى الدقيقة 68 التي سدد فيها كيرم دميرباي كرة قوية لكن حارس روما تصدى لها ببراعة.

وواصل لاعبو باير ليفركوزن في التسديد من خارج المرمى، حيث سدد موسى ديابي تسديدة قوية في الدقيقة 75 لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وأضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ضغط فريق باير ليفركوزن بكل خطوطه سعيًا في تسجيل الهدف الأول في المباراة، إلا أن جوزيه مورينيو، نجح في الخروج بالمباراة بالتعادل دوةن أهداف.

لينهي حكم المباراة بعدها المباراة بتأهل روما لنهائي الدوري الأوروبي. 

اقرأ أيضا:

الكشف عن حوارات فينيسيوس مع جوارديولا وأنشيلوتي 

رسميا.. أرسنال يجدد عقد آرون رامسديل 

رئيس رابطة الليجا: ريال مدريد "يبكي كثيرا" بسبب الأموال 

تقارير: كورتوا لعب مصابا أمام مانشستر سيتي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن