جميع المباريات

إعلان

سان جيلواز يتأهل لملحق دوري المؤتمر بفوز تاريخي على ليفربول

مباراة سانت جيلواز ضد ليفربول

مباراة سان جيلواز ضد ليفربول

حقق فريق رويال يونيون سان جيلواز البلجيكي، فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره ليفربول الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب لوتو بارك.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق نجمه الجزائري محمد الأمين عمورة في الدقيقة 32، بعدما اخترق دفاع الريدز وراوغ الحارس كيليهر، ليسدد الكرة في الشباك الخالية.

وأدرك ليفربول التعادل سريعًا في الدقيقة 39، بعد ركلة ركنية نفذها كيرتس جونز، ووصلت للمدافع كوانساه الذي سدد كرة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض.

وخطف سان جيلواز هدف الانتصار عن طريق لاعبه كاميرون بويرتاس في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بتسديدة أرضية قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز فريق سان جيلواز هدفًا ثالثًا، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود لمسة يد في الدقيقة 63 من زمن المواجهة.

وبهذا الانتصار رفع نادي سان جيلواز رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة، ويترشح للمشاركة في الملحق المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد انتصاره التاريخي الأول على الريدز.

وفي الوقت ذاته، تعرض نادي ليفربول لخسارته الثانية في دور المجموعات، لكنها لم تؤثر على تأهله لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، بعدما حافظ على صدارته للمجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة عن تولوز الفرنسي الوصيف، والذي سيخوض منافسات الملحق المؤهل للدور ذاته.

أقرأ أيضًا

للمرة الثالثة على التوالي.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

تقارير: مباراة ليفربول تحسم مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

"الأكبر منذ نصف قرن".. تقارير: ليفربول ينتظر حضور 57 ألف متفرج في مباراة يونايتد

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
سموحة

سموحة

14

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق بيراميدز