جميع المباريات

إعلان

23 لاعبًا في قائمة ألمانيا لمواجهتي صربيا وهولندا

لوف

لوف

استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألأماني لكرة القدم اليوم الجمعة ثلاثة وجوه جديدة إلى قائمة الفريق استعدادا للمباراتين المقبلتين أمام منتخبي صربيا وهولندا.

وضم لوف للمرة الأولى إلى قائمة المنتخب، لوكاس كلوسترمان ونيكلاس شتارك وماكسيميليان إجيشتاين.

وتشكل القائمة، التي تضم 23 لاعبا، بداية جديدة للوف الذي استبعد ماتس هاميلز وجيروم بواتينج وتوماس مولر لاعبي بايرن ميونخ، والمتوجين مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويشارك شتارك لاعب هيرتا برلين وكلوستر مان لاعب لايبزج في الدفاع، بينما يأتي إجيشتاين لاعب فيردر بريمن ضمن خيارات لوف لخط الوسط.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الصربي في مباراة ودية بمدينة فولفسبورج يوم الأربعاء المقبل، ثم يتوجه إلى أمستردام لمواجهة نظيره الهولندي بعدها بأربعة أيام في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وتضم مجموعة المنتخب الألماني في التصفيات أيضا ، منتخبي أيرلندا الشمالية وبيلاروسيا واستونيا.

كذلك شهدت قائمة المنتخب الألماني عودة مارسيل هالشتنبرج مدافع لايبزج ، الذي سجل ظهوره الأول مع المنتخب في تشرين ثان/نوفمبر 2017 ، لكنه غاب بعدها لأسباب من بينها الإصابة.

ونظرا للإصابات أو الوعكات الصحية، يغيب عن قائمة المنتخب الألماني جوليان دراكسلر لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ويوناس هيكتور لاعب كولون وسيبستيان رودي لاعب شالكه.

وقال لوف إنه أوضح لهاميلز وبواتينج ومولر، خروجهم من خططه لتصفيات يورو 2020 ولنهائيات البطولة نفسها.

ويسعى لوف في الوقت الحالي لمنح اللاعبين الأصغر سنا "فرصة التطور".

ومع ذلك ، لا يزال نجم حراسة المرمى مانويل نوير ، الحارس الأساسي للمنتخب ويحظى بالأولوية على حساب أندريه تير شتيجن ، وقال لوف إن تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني "سيحصل أيضا على الفرصة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن