جميع المباريات

إعلان

تقارير: تشيلسي يقترب من حسم صفقة باكايوكو

باكايوكو

باكايوكو لاعب موناكو الفرنسي

اقترب تيمو بكايوكو لاعب فريق موناكو الفرنسي من خوض تجربة جديدة في مسيرته وهذه المرة الانتقال لتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. 

باكايوكو صاحب الـ22 عامًا دخل ضمن اهتمامات كبار الأندية الأوروبية من أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني إلا أن مسئولي تشيلسي اقتربوا من حسم الصفقة لصالحهم. 

صحيفة "ديلي ميل الإنجليزية نقلاً من صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت اليوم السبت، أن باكايوكو سينتقل إلى تشيلسي في نهاية الأسبوع الحالي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني بعد محادثات استمرت أسابيع بين إداراتي تشيلسي وموناكو. 

وأضافت الصحيفة، أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي يرغب في تواجد باكايوكو بجوار نجولو كانتي في وسط الملعب خلال مباريات الموسم المقبل خاصة أن البلوز يستعدوا لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا. 

وتطرقت الصحيفة عن الثنائي نيمانيا ماتيتش وسيسك فابريجاس حيث قالت أن الثنائي لديهما عديد من العروض الإنجليزية للرحيل عن تشيلسي في ظل صعوبة مشاركتهما في حال التعاقد مع باكايوكو. 

واستطاع باكايوكو أن يحرز لقب الدوري الفرنسي مع فريق الإمارة موناكو بعد ما يقرب من 18 عامًا كما ساهم في بلوغ فريقه إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من يوفنتوس بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا. 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن