جميع المباريات

إعلان

للمرة السابعة..مصر تفوز على تونس وتتأهل لكأس العالم لكرة السلة

مصر وتونس لكرة السلة

منتخب مصر وتونس لكرة السلة

حصد المنتخب المصري لكرة السلة البطاقة الثانية المتأهلة لبطولة كأس العالم 2023 التي ستسضيفها دول أندونيسيا، الفلبين واليابان رفقة منتخب جنوب السودان.

وجاء ذلك بعدما فاز المنتخب المصري على نظيره التونسي بنتيجة (71 - 67) خلال المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الجمعة، مستغلاً فوز منتخب جنوب السودان على نظيره السنغالي خلال المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم.

ورفع المنتخب المصري رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 18 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السنغالي صاحب المركز الثالث ونقطة عن منتخب جنوب السودان المتصدر.

ويتبقى جولتان على نهاية التصفيات وهنا حال فوز المنتخب السنغالي بهما سيرفع رصيده إلى النقطة 20 وحال هزيمة المنتخب المصري المباراتين سيحصل على نقطتين فقط ليصل للنقطة 20 وهنا سيبقى في المركز الثاني أيضًا لأن فارق المواجهات يصب لصالح الفراعنة.

ووقع المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023 رفقة مجموعة ضمت منتخبات: جنوب السودان، السنغال، تونس، الكونغو الديمقراطية، الكاميرون.

وتُعد هذه هي المرة السابعة التي تأهل فيها المنتخب المصري لبطولة كأس العالم لكرة السلة؛ حيث كانت آخر مشاركة له بنسخة 2014

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن