جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

منذر الكبير: تونس تتحسن مع الوقت.. ونعرف كل صغيرة وكبيرة عن منتخب مصر

منذر الكبير

منذر الكبير

أكد منذر الكبير، مدرب منتخب تونس، أن فريقه يتحسن ويسير بمنحنى تصاعدي مع الوقت، مشيرا إلى أن "نسور قرطاج" متمسكون بأهدافهم من مشاركتهم في بطولة كأس العرب 2020.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة مصر، غدا الأربعاء، على ملعب 974 في منطقة راس أبو عبود في قطر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال منذر الكبير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "عانينا من عدة صعوبات في الدور الأول -مرحلة المجموعات-، لكن بالرغم من الوضعية الصعبة نجحنا في الصعود في صدارة المجموعة".

وأضاف: "نعرف كل صغيرة وكبيرة عن منتخب مصر وهم أيضا يعلمون كل شيء عنا، لكننا نثق في إمكانياتنا و لا يهم من يلعب أو طريقة اللعب، نحن جاهزون ونركز بشدة على تحقيق أهدافنا".

وتابع: "في الوقت الحالي يسير مستوانا بنسق تصاعدي ووصلنا بقوة إلى نصف النهائي، كل تركيزنا ينصب على الوصول للمباراة النهائية، وهي المرحلة الأولى من هدفنا".

واستمر: "في كل مرة يلتحق بنا لاعب يكون هذا نبأ جيد، فبعد عودة محمد دراجر للمنتخب في وقت حساس أصبح المنتخب أقوى بوجوده مع زملائه".

وكان دراجر غاب عن أول مباراتين لتونس في البطولة ضد موريتانيا وسوريا بسبب مشاركته مع فريق نوتنجهام الإنجليزي، قبل أن يلتحق بالمنتخب في مباراتي الإمارات وعمان.

وأتم مدرب تونس: "منتصر الطالبي أيضا هو ابن المنتخب التونسي وشارك مع هذه المجموعة في عدة معسكرات سابقة، ولعب دورا هاما في عدة مواقف صعبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن