جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

رأس السولية تطعن منتخب مصر بالخطأ وتهدي تونس تأهل قاتل للنهائي

السولية

السولية

خسر منتخب مصر أمام نظيره التونسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي كأس العرب على ستاد 974 في قطر.

وتأهل المنتخب التونسي إلي نهائي كأس العرب، فيما سيلعب المنتخب المصري مباراة الميدالية البرونزية أمام الخاسر من قطر والجزائر.

شاهد.. حزن السولية وجماهير منتخب مصر

شاهد.. هدف تونس أمام منتخب مصر

شاهد.. ملخص المباراة

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بضغط تونسي مبكر على خطوط المنتخب المصري، مع محاولات مبكرة من أجل الوصول للمرمى عن طريق الركلات الثابتة.

لكن في الجانب الآخر، محاولات المنتخب المصري ارتكزت على الانطلاق بالكرة من الأطراف دون ان ينجح حسين فيصل، وأحمد سيد "زيزو" في بناء الهجمة بالشكل المناسب الذي يقود لمنطقة جزاء تونس.

لكن تعرض منتخب تونس لصدمة بعد إصابة ياسين مرياح، الذي حاول الاستمرار في المباراة، دون ان ينجح ويضطر الجهاز الفني لتونس لاستبداله، حيث شارك محمد علي بن رمضان بدلًا منه في الدقيقة 40.

أهدر حسين فيصل كرة أمام المرمى في الدقيقة 42، لكن الحكم المساعد عاد ورفع رايته بتسلل على أحمد سيد "زيزو" في عملية بناء الهجمة.

طلب المنتخب التونسي ركلة جزاء في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة، بداعي وجود لمسة يد ضد أكرم توفيق، لكن الإعادة التلفزيونية كانت واضحة حيث ارتطمت الكرة ببطن اللاعب.

وشارك محمد شريف في هجوم منتخب مصر، بدلًا من محمد مجدي "أفشة" ي الدقيقة 45 من عمر المباراة.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح محمد علي بن رمضان بداعي عرقلة من جانب أحمد حجازي، في الدقيقة 59، غير أن العودة إلى تقنية حكم الفيديو اقنعت الحكم بالتراجع عن قراره وحولها لكرة مسقطة.

شارك مصطفى فتحي في الدقيقة 69 من عمر المباراة لصالح المنتخب المصري، في محاول ثانية لتحسين الناتج الهجومي على حساب حسين فيصل لاعب الجناح الأيسر.

أهدر مصطفى فتحي فرصة خطيرة للغاية في الدقيقة 75 بعدما مر مروان حمدي من قلب منطقة الجزاء وتدخل زميله ليسدد الكرة قوية وعالية تجاوزت العارضة.

وتعرض حمدي فتحي لبطاقة صفراء في الدقيقة 79 بعدما أخطأ في التعامل مع الكرة، لتذهب إلى سيف الدين الجزيري، ولا يجد أمامه إلا عرقلته.

كاد سيف الدين الجزيري يزور الشباك في الدقيقة 89 من كرة رأسية خطيرة بعد ركنية لعبت من الجانب الأيسر، لكنها أتت أعلى من العارضة.

وشارك أسامة فيصل في الدقيقة 89 من عمر المباراة في الهجوم على حساب مروان حمدي.

لعب مصطفى فتحي كرة بالعرض أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90+1 إلى عمرو السولية الذي سددها من وضعية غير ملائمة أعلى من العارضة.

وفاز المنتخب التونسي بهدف قاتل أحرزه عمرو السولية الرأس في مرمى منتخب مصر عن طريق الخطأ بالدقيقة 90+5 لم يكن أمام الفراعنة مزيد من الوقت للتعويض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن