جميع المباريات

إعلان

مصر تعقد فرصها في التأهل بالهزيمة أمام إيطاليا بسداسية في مونديال الشاطئية

منتخب إيطاليا للكرة الشاطئية

احتفال لاعبو منتخب إيطاليا في مواجهة مصر بمونديال الشاطئية

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة الثانية على يد المنتخب الإيطالي، بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، المقامة في الإمارات.

وبدأ اللقاء بضغط نمن الفراعنة ، حيث سجل منتخب مصر هدفًا نم إلغائه بداعي وجود خطأ على لاعب الفراعنة لصالح إيطاليا في الثواني الأولى من المباراة.

ونجح فابيو سكياكا في منح التقدم للمنتخب الإيطالي، بعدما راوغ حسام باولو وسدد كرة صاروخية سجل بها الهدف الأول في شباك منتخب مصر، بالدقيقة 8 من عمر اللقاء.

وأدرك منتخب مصر التعادل عن طريق مصطفى علي "صاصا" في الدقيقة 11 بتسديدة خدعت حارس إيطاليا.

وخطف منتخب إيطاليا التقدم مجددًا بشكل سريع في الدقيقة 12، بتسديدة على الطاير عن طريق لوكا بيرتاكا، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

ونجحت كتيبة الأزوري في توسيع الفارق بتسجيل الهدف الثالث في شباك الفراعنة، بالدقيقة 15 بتسديدة قوية عن طريق أليساندرو ميشيلي، قبل أن يعود منتخب مصر ويقلص الفارق عن طريق مصطفى علي "صاصا" من ركلة جزاء في الدقيقة 17، وتحصل إيمانويل زورلو لاعب الأزوري على البطاقة الحمراء.

وزاد جونيور جنتيلين النتيجة بتسجيله للهدف الرابع لصالح المنتخب الإيطالي بتسديدة متقنة في الدقيقة 21، بينما تم إلغاء هدف لأحمد الشحات لاعب منتخب مصر بداعي وجود مخالفة لصالح لاعب إيطاليا.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثالث، عزز منتخب إيطاليا تقدمه بالهدف الخامس عن طريق توماسو فازيني، قبل أن يختتم ماركو جلورداني سداسية منتخب بلاده بتسديدة صاروخية في نهاية اللقاء.

وكان منتخب مصر للكرة الشاطئية، قد خسر مباراته الافتتاحية على يد الإمارات بهدفين مقابل هدف، حيث سجل الفراعنة عن طريق حسام باولو هدفًا متأخرًا لم ينقذهم من الهزيمة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية برفقة كلا من: الإمارات، إيطاليا والولايات المتحدة، حيث تراجع الفراعنة للمركز الرابع والأخير بصفر من النقاط، بينما يحتل المنتخب الإيطالي الصدارة برصيد 6 نقاط.

وتقلصت حظوظ منتخب مصر في التأهل لدور المجموعات، حيث يحتاج لتعثر منتخب الإمارات في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، للحفاظ على حظوظه. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن