شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. الشحات يتحدث عن.. احتفاله أمام الترجي.. وسبب إشارته بـ"الثلاثة"

حسين الشحات

حسين الشحات

أكد حسين الشحات، لاعب وسط العين الإماراتي، أن طريقة احتفاله بالهدف الذي أحرزه في شباك الترجي التونسي، جاء بناء على رغبته نجله، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه تعرض للضرب والسباب من لاعب الترجي، لهذا رد عليه بإشارة "الثلاثة".

وقاد حسين الشحات العين الإماراتي للتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية 2018 في الإمارات، بعد اكتساح الترجي التونسي 3-0 في مباراة ربع نهائي البطولة، ليلاقي الزعيم الإماراتي فريق ريفيربليت الأرجنتيني في نصف النهائي.

وأشار الشحات في تصريحات لبرنامج "الماتش" "التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أهم من تسجيلي لهدف في مباراة الترجي، ما حدث في المباراة الأولى كان أمر صعب للغاية، لكن أعطانا حافز من أجل التواجد القوي بالبطولة وهذا ما حدث أمام الترجي التونسي، وإن شاء الله مسيرتنا تستمر للنهاية".
 
وتابع "مباراة ريفير بليت صعبة للغاية، بالطبع الأمر سيكون اسهل لهم لأنها المباراة الأولى للفريق الأرجنتيني، لكن العين سيلعب مباراته الثالثة في البطولة، وبالتالي قد نعاني من بعض الإجهاد لكن سوف نستغل عامل الأرض والجمهور، ونحلم بالتأهل للنهائي".

وأضاف "لا يوجد مباراة سهلة عندما تلعب كأس عالم للأندية، كل فريق هو بطل في قارته، احترمنا الترجي بالشكل المطلوب، لهذا ربنا كرمنا بهدف مبكر للغاية سهل الأمور، وبعد ذلك نجحنا في إضافة الهدف الثاني، ثم في بداية الشوط الثاني جاء الهدف الثالث وحالفنا التوفيق".

وأكمل "كنت ألعب مهاجم صريح، وبالتالي هناك فرص كثيرة اتيحت لي، كان يمكن أن اسجل هدفا بعد مرور 30 ثانية، وفي الهدف، سددت الكرة في الزاوية البعيدة للحارس وتوقعت أنه لن يشاهدها بسبب الثلاثي الذي كان يقف أمامه من لاعبي الترجي، والحمد لله على التوفيق".

وواصل "طريقة احتفالي بالهدف جاءت بسبب رغبة ابني المتكررة، لا اعلم اذا كان قد شاهد ازارو أو مروان محسن أكثر من مرة، لكن دائما كان يطلب مني الاحتفال بتلك الطريقة، وبعد المباراة احتفلت على طريقة سوبر مان".

واختتم "تعرضت للضرب أكثر من مرة من لاعب الترجي، بعد ذلك وجدته يقوم بتوجيه السباب لي، لم ارغب في أن احتك باللاعب حتى لا أحصل على أي بطاقة حمراء، وبالتالي فضلت ان اشير له بالثلاثية، رغم كل ما تعرضت له بعد ذلك لم اخرج عن شعوري، والإشارة كانت بسبب غضبي، ولن افعلها مجددا".

اقرأ أيضًا

مورينيو: صلاح يمثل تهديدًا نوويًا.. الآن يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

تقرير.. كيف ينهي كلوب أزمته؟.. حل وحيد في الدفاع.. و3 أوراق بديلة للظهير

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`46

بداية الشوط الثاني