جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. تأهل الإسماعيلي وانسحابه.. ريال مدريد بطلًا.. ووعد الزمالك بخربين

ريال مدريد

ريال مدريد

شهد يوم السبت عددًا من الأحداث الرياضية الهامة، والتي كان على رأسها تأهل النادي الإسماعيلي مع سبعة أندية أخرى إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ثم إعلان انسحابه من مواجهة المقاولون بالدوري المصري، إلى جانب تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية.

وعد الزمالك بخربين

أكد مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أن هناك محاولات للتعاقد مع المهاجم السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدعم من أحد المستثمرين في السعودية. (طالع من هنا)

مفاوضات الأهلي مع الشحات

أكد محمد الشحات، شقيق ووكيل أعمال حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، عدم وجود أي مفاوضات مع النادي الأهلي في الوقت الحالي. (طالع من هنا)

الإسماعيلي يتأهل

صعد فريق الإسماعيلي إلى الدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة على يد القطن الكاميروني بهدف مقابل هدفين. (طالع من هنا)

تأهل 7 أندية إلى مجموعات الأبطال

انتهت ثمان مباريات من إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا مساء السبت، لتشهد تأهل ثمانية أندية وانتقال نفس العدد للعب في كأس الكونفدرالية الأفريقية. (طالع من هنا)

ريال مدريد بطلًا

توج ريال مدريد بطلًا لكأس العالم للأندية، بعد الفوز 4-1 على العين الإماراتي صاحب الأرض في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية. (طالع من هنا)

المصري يودع

انتهى مبكرًا مشوار فريق المصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تعادل الفريق خارج ملعبه مع ساليتاس البوركيني في إياب دور الـ 32 من عمر المسابقة، ليتأهل الأخير مستفيدًا من فوزه ذهابًا في بورسعيد بهدفين نظيفين. (طالع من هنا)

الإسماعيلي ينسحب

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الانسحاب من مباراة المقاولون العرب وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة المصري. (طالع من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن