جميع المباريات

إعلان

أجيري: علينا تجاوز الأهلي أولا قبل الحلم بالفوز على تشيلسي

أجيري بصحبة نجوم مونتيري ميزا وموري

أجيري

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، أهمية تجاوز الأهلي أولا في بطولة كأس العالم للأندية قبل التفكير في التتويج بلقب المسابقة التي تقام في أبو ظبي.

ويفتتح الأهلي مشواره في مونديال الأندية يوم 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري بطل قارة أمريكا الشمالية.

وقال أجيري، في تصريحات إذاعية لمحطة "RG 690" نقلها موقع "zocalo" المكسيكي: "لم أطلب من الإدارة أي صفقات جديدة قبل كأس العالم للأندية، لدينا الآن 20 لاعبًا أتمنى الاعتماد عليهم، لا توجد أولمبياد، لا توجد كأس ذهبية ولا كوبا أمريكا، هناك فقط تقويم مباريات فيفا الدولية".

وأضاف: "هناك 11 لاعبا لم يتدربوا معي خلال فترة تواجدي في مونتيري طوال العام، بينهم هيكتور مورينو، فينسنت يانسن وإريك أجيري، ومن ضمن الـ20 لاعبا هناك مَن شارك معي في 33 مباراة مثل فونيس موري، وآخرون شاركوا معي خلال أربع أو خمس بطولات".

وأكمل المدير الفني السابق لمنتخب مصر: "الجماهير تحلم بأننا نستطيع الفوز على تشيلسي، لكن علينا أولًا الفوز على الأهلي، ثم بالميراس، أعتقد أننا نستطيع الوصول إلى المباراة النهائية".

وتابع: "مونتيري ملزم دائمًا بالوصول إلى القمة في أي بطولة وهذا يعني الفوز بها، هدفنا في بطولة كأس العالم للأندية هو محاولة الفوز به، هذا ما سنفعله أيضًا في الدوري المكسيكي، سنحاول الفوز بلقب البطولتين".

وأتم أجيري قائلا: "هدفي هو محاولة تحسين الأداء الفردي للاعبين، ولعب كرة القدم بشكل أفضل والفوز بشيء ما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن