جميع المباريات

إعلان

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية: الأهلي له شعبية كبيرة.. وحاولنا تأجيل البطولة

الأهلي وبالميراس

الأهلي

أكد سهيل العريفي عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، أن النادي الأهلي لديه شعبية كبيرة، مشيراً إلى أن اللجنة حاولت تأجيل البطولة.

وقال العريفي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "الأهلي من أكثر الأندية التي لديه شعبية جارفة، وشعبيته طاغية بشكل كبير ودائماً ما تنفذ التذاكر الخاصة بمباريات الفريق، وتذاكر مباراة الأهلي وبالميراس نفذت مبكراً".

وأضاف: "لم يكن هناك تواصل مع الأهلي بشأن المواعيد، لأن هذا الأمر خاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكان من الصعب إقامة هذه البطولة إلا في هذا التوقيت".

وأوضح: "كان هناك خيارات أمام فيفا بأن تقام البطولة في شهر يناير أو فبراير أو مارس، ولكن كان يجب أن يراعوا الجميع لكي تبقى قيمة البطولة، ولكن الحمد لله الأهلي تجاوز الفترة الصعبة واللاعبين الدوليين وصلوا".

وتابع: "حاولنا تأجيل البطولة وراسلنا فيفا بشأن ذلك، ولكن أي تاريخ أخر غير هذا الموعد، كان من الممكن أن لا تقام البطولة، والأهلي يملك إدارة محترفة، ولا يمكن أن يتم تسجيل اسم الأهلي من الأندية التي تنسحب، وكنا نعرف أن الأهلي بمن حضر".

وأردف: "الأهلي فاز على مونتيري بفضل روحهم، وكأنهم يخوضون حرب يقاتلون فيها ولديهم جدية عالية جدا".

واختتم: "من الصعب إشراك اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة السنغال، ولكن من الممكن أن يُشرك المدرب اللاعبين الاحتياطيين، ولا أتوقع أن يشاركوا في التشكيل الأساسي، والأهلي فريق ثقيل والبدلاء مثل الأساسيين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
بروكسي

بروكسي

12

سيطرة واستحواذ من فريق الزمالك على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن