جميع المباريات

إعلان

كولر: مواجهة سياتل صعبة.. ونتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف

كولر

كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إن الفريق يستعد بقوة لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب، مؤكدًا أن الجميع في حالة تركيز شديد قبل المباراة المرتقبة غدًا السبت.

وأوضح كولر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مران الفريق اليوم الجمعة، أن مواجهة سياتل صعبة وأمام منافس قوي يميل إلى المدرسة اللاتينية، ويمتلك عناصر من أصحاب المهارة، خاصة من لاعبي أمريكا الجنوبية، مضيفا أن فريق الأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم في الموسم.

وأشار إلى أن مباراة أوكلاند كانت صعبة، منوهًا إلى أن فلسفته هي التعامل مع كل مواجهة بشكل مستقل ومختلف، وأنه مقتنع دائمًا بأن المباراة القادمة هي الأهم، لذلك هو لا يفكر في أبعد من المباراة المقبلة.

وأكمل: "الجميع يعلم قوة وقدرات لاعبي الأهلي، وكل فريق يلعب أمامهم من هذا المنطلق.. وفي لقاء أوكلاند واجهنا منافسًا يعرف قدراتنا ولعب بقوة، ولكننا كنا مستعدين بشكل جيد وحققنا الفوز".

وشدد كولر على أن الأهلي لديه عناصر مميزة وقادرة على خوض المباريات الكبيرة، موضحًا أن الفريق استعد بشكل مناسب لكل مباراة في البطولة.

ومن جانبه قال محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إن الفريق سيخوض غدُا مباراة قوية للغاية أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، مشددًا على جاهزية الجميع للمباراة وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار في مونديال الأندية.

وأكد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي عقب مران اليوم، أن الفريق الأمريكي لديه عناصر مميزة، وأن أي فريق يصل لكأس العالم للأندية لابد أن يكون من الفرق القوية، موضحا أن اللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة للفريق الأمريكي، وأن الجميع في حالة تركيز؛ لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى الجهد للخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الغد.

ووجه قائد الأهلي الشكر للجماهير المغربية على دعمها ومساندتها للفريق واللاعبين في مباراة أوكلاند الماضية، مشددًا على أنه على ثقة من استمرار هذا الدعم غدًا خلال مباراة الفريق أمام سياتل الأمريكي.

واختتم الشناوي حديثه بالتأكيد على سعادة جميع اللاعبين بالإنجاز الذي حققه زميلهم حسين الشحات خلال مباراة أوكلاند بمعادلة أرقام ميسي، ورونالدو، وجاريث بيل، بعدما نجح في التسجيل خلال ثلاث نسخ لبطولة كأس العالم للأندية، وقال إن جميع اللاعبين هنأوا زميلهم بهذا الإنجاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن