جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي المحتمل.. حجازي في قائمة اتحاد جدة لمونديال الأندية

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قيام إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بتقديم قائمته الأولية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تضم 35 لاعباً، على أن يتم تقليصها إلى 23 لاعبا وهي القائمة النهائية المسموح بها في البطولة.

وسيواجه اتحاد جدة نظيره  أوكلاند سيتي، وفي حال فوزه سيقابل الأهلي  بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أميركا الجنوبية في نصف النهائي.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن القائمة الأولية لنادي الاتحاد السعودي ضمت 10 محترفين وهم: البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، أحمد حجازي، البرازيليلويس فيليبي، ومواطنه فابينيو، البرتغالي جوتا، الفرنسي نغولو كانتي، البرازيلي رومارينيو، المغربي عبدالرزاق حمدالله، البرازيلي إيغور كورنادو، بالإضافة إلى قائد الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأشارت إلى أن الموعد النهائي لإرسال قوائم الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية سيكون يوم 4 ديسمبر المقبل.

وأكدت أن الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة سيراقب موقف اللاعبين جيداً خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم الدولي المصري أحمد حجازي، العائد بعد تعافيه من الإصابة في الركبة والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

ومن المقرر أن يكون أحمد حجازي تحت المراقبة والرصد خلال تدريبات الفريق، تمهيداً لاتخاذه القرار النهائي بشأن تواجده في القائمة النهائية للفريق في كأس العالم للأندية، أو رفع اسمه منها في حال عدم جاهزيته بشكل كامل.

ومن جانبه، يحرص الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على إمكانية مشاركة النجم المصري أحمد حجازي في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب الفريق ضد أجمك الأوزبكي أولاً ثم أمام سباهان الإيراني، وبعدها ستتضح الرؤية بشكل كامل حول جاهزية اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم للأندية، ومن بينهم أحمد حجازي الذي يحق له المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة جدة السعودية منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل 20 يومًا، وسط مشاركة 7 أندية وهي: الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
قادش

قادش

0 0
برشلونة

برشلونة

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن