جميع المباريات

إعلان

آخرهم الأهلي.. لعنة كأس العالم للأندية تسقط 7 فرق قبل ضربة البداية

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تنطلق منافسات كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية، والتي تشهد مشاركة 7 أندية، لكن يبدو أن لعنة المونديال قد ضربت الفرق المشاركة مبكرًا، حيث فشلت جميعها في تحقيق الانتصار قبل الاتجاه لبداية البطولة العالمية.

لمعرفة جدول مباريات كأس العالم للأندية اضغط هنا

وكانت البداية مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الذي تعادل مع نظيره فريق يونايتد إف سي دبي وديًا، بهدف لكل فريق، في إطار استعداداته لبداية مشواره في مونديال الأندية، بلقاء الافتتاح ضد اتحاد جدة صاحب الأرض.

وفي المقابل سقط فريق اتحاد جدة في فخ الهزيمة الأولى مع مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على يد مضيفه ضمك بثلاثية مقابل هدف، لتزداد أزمات كتيبة العميد، بعد التراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

واختتم فريق فلومينينسي مشواره في الدوري البرازيلي، بالهزيمة على يد جريميو بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري البرازيلي بنهاية الموسم.

وودع فريق كلوب ليون المكسيكي، منافسات المراحل النهائية من بطولة الدوري، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره كلوب أمريكا بهدفين دون رد، ليتم إقصاء الفريق من الدور ربع النهائي.

وودع أوراوا رد دايموندز الياباني منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، من دور المجموعات، بعدما كان قد توج بلقب البطولة في نسخة الموسم الماضي، لكنه خسر أمام هانوي الفيتنامي بهدفين مقابل هدف، ليفرط في بطاقة التأهل لصالح فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وتلقى فريق مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، خسارة مفاجئة على يد أستون فيلا، بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما تلقى هزيمته الثالثة هذا الموسم في البريميرليج.

وضربت لعنة كأس العالم للأندية، الأهلي مساء اليوم الجمعة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليواصل نتائجه السلبية مؤخرًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره يوم 15 ديسمبر، من الدور ربع النهائي، حيث ينتظر مواجهة الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

أقرأ أيضًا

الأهلي يوجه رسالة سلبية قبل المونديال بتعادل مخيب مع شباب بلوزداد بأبطال أفريقيا

مدافع شباب بلوزداد: كنا نريد تحقيق نتيجة أفضل أمام الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل مع شباب بلوزداد

صدمة سعودية وإنجاز تاريخي.. كيف كانت بدايات الأهلي في مونديال الأندية قبل نسخة 2023؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن