جميع المباريات

إعلان

فابينيو: صلاح سعيد في ليفربول.. ولا أريد اللعب ضد مانشستر سيتي بنهائي المونديال

فابينيو

فابينيو

أكد البرازيلي فابينيو لاعب الاتحاد السعودي، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، سعيد في فريقه، مشيراً إلى أنه لا يريد اللعب ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويستعد نادي اتحاد جدة لمواجهة الأهلي، مساء الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال فابينيو في تصريحات لموقع "TeamTalk": "في هذه اللحظة محمد صلاح سعيد في ليفربول، إنه يسجل الأهداف في كل مباراة وكان أفضل لاعب لديه، أنا سعيد جدًا من أجل صلاح".

وأضاف: "هذا الموسم سيبقى في ليفربول، لذا أتمنى له كل التوفيق وآمل أن يستمر في تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب مع ليفربول".

وأكمل: "أنا سعيد حقًا من أجل الأولاد، في الوقت الحالي هم في صدارة الدوري، بالطبع لا يزال هناك الكثير للعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز وهناك بعض الأندية المجاورة لهم مثل أرسنال ومانشستر سيتي وحتى أستون فيلا، فهم يقومون بعمل جيد للغاية هذا الموسم".

وواصل لاعب الاتحاد: "لذا هناك الكثير ليلعبوه في المنافسة، لكن من الجيد دائمًا أن نكون في القمة، عليك دائمًا أن تحاول أن تكون في صدارة الدوري وتفوز بالمباريات، وهذا ما يفعله ليفربول الآن".

وأردف: "إنهم يجدون طريقة للفوز وإحراز الأهداف بعد الدقيقة 90، وهذا أمر جيد حقًا، ويظهر عقليتهم ويظهر مدى جودتهم، وإنهم يركزون حقًا على محاولة الفوز بالبطولة".

وعن كأس العالم للأندية، أتم فابينيو: "أريد أن أكون في نهائي كأس العالم للأندية، ولكي أكون صادقًا، لا أريد اللعب ضد مانشستر سيتي، لأنني أعرف مدى جودتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
نهضة بركان

نهضة بركان

2 0
الزمالك

الزمالك

42

اوووووو هدف ضائع للزمالك بعد مراوغة رائعة من فتوح داخل منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية ويقابلها الجزيري برأسية وانقاذ من حارس بركان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن