جميع المباريات

إعلان

3 أجيال في تحدي من نوع خاص ..نجوم الأهلي والزمالك "الحريفة" (صور)

لم تمنع مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة مصر الدولة الودية نجوم الفراعنة من 3 أجيال مختلفة في المشاركة في دور رمضانية هي الأولى من نوعها في مصر.

البطولة التي تحمل اسم The Game ويحتضنها نادي "بالم هيلز الرياضى" في مدينة السادس من أكتوبر جذبت نجوم من العيار الثقيل للمشاركة في فيها في نفس توقيت مباراة مصر ونيوزيلندا .

البطولة هي شكل جديد للدورات الرمضانية في مصر وتلعب بنظام مختلف تماماً وقواعد جديدة مقتبسة من عدة رياضات لخدمة المنافسة الأساسية "كرة القدم الخماسية" بتنظيم أحمد حسام "ميدو" ورؤوف السيد مخرج فيلم الحريفة الذي شارك فيه النجم العالمي.

وشارك فريق أحمد حسام "ميدو" ضد فريق "عبد الستار صبري في مباراة كرة القدم الخماسية وفق القواعد الجديدة شهد تنافس نجوم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر من 3 أجيال مختلفة.

وضم فريق ميدو الذي ارتدى اللون الأسود كلاً من: جمال حمزة ومحمد عبد المنصف وإبراهيم صلاح ومحمد عبد المنصف رباعي الزمالك السابق وأمير عبد الحميد وسيد معوض ومحمد ناجي "جدو" ثلاثي الأهلي السابق,

وضم فريق عبد الستار صبري الذي ارتدي اللون الأبيض كلاً من: أحمد الكأس وإسماعيل يوسف وخالد الغندور ومدحت عبد الهادي ونادر السيد وحسين ياسر المحمدي سداسي الزمالك السابق وعماد النحاس نجم الأهلي السابق.

لمشاهدة الصور أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم في الأعلى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن