شاهد كل المباريات

إعلان

بعد استدعائه لتمثيل البرازيل.. نيريس يروي كواليس "تجاهل" اتصالات تيتي

ديفيد نيريس

ديفيد نيريس

روى اللاعب البرازيلي ديفيد نيريس نجم فريق آياكس الهولندي كواليس استدعائه لتمثيل منتخب السامبا خلال مباراتي بنما والتشيك المقبلتين.

وقرر تيتي مدرب المنتخب البرازيلي استدعاء نيريس لتعويض غياب لاعب ريال مدريد فينسيوس جونيور بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته رفقة الفريق الملكي في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام آياكس.

وتجاهل نيريس (عن غير عمد) اتصالات مدرب المنتخب البرازيلي لأنه لم يكن يعلم رقم هاتفه.

يحكي نيريس خلال تصريحات نقلتها آس الإسبانية: "في بداية الأمر لم أعرف من المتصل، لكنني عاودت الاتصال على الفور عندما وجدت رسالة على واتساب من الرقم ذاته وعلمت من المتصل".

وأضاف: "على الفور تواصلت مع تيتي وأبلغني بانضمامي لقائمة المنتخب البرازيلي".

صاحب الـ22 عامًا يقدم مستويات جيدة رفقة فريقه الهولندي خلال الفترة الأخيرة حيث شارك رفقة آياكس هذا الوسم خلال 38 مباراة في مختلف البطولات (21 في الدوري- 5 في الكأس- 4 مباريات في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا- 8 مباريات في دوري الأبطال).

نيريس سجل هدفًا في مرمى ريال مدريد خلال مباراة إياب دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال التي انتهت لصالح الفريق الهولندي بنتيجة 4-1 وتسببت في إقصاء حامل اللقب من البطولة.

جدير بالذكر أن البرازيل ستواجه بنما في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، يليها مواجهة أخرى أمام التشيك في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا

تعرف على ما فاتك فى عودة زيدان إلى الريال

صباحك أوروبي.. إيقاف ميسي.. قمة تورينو.. وماذا ينتظر زيدان؟

"يولد من جديد".. كيف تناولت صحف أوروبا عودة زيدان إلى ريال مدريد؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات