شاهد كل المباريات

إعلان

أسطورة برشلونة عن رحيل كوتينيو: اللعب في فريق يمتلك ميسي ليس سهلًا

ميسي

ميسي وكوتينيو

أعرب البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة الأسبق عن خيبة أمله بشأن مواطنه فيليب كوتينيو الذي رحل إلى بايرن ميونخ الألماني بعد فشله في إثبات نفسه بقميص النادي الكتالوني.

كوتينيو انضم إلى صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وضع بند يتيح إمكانية الشراء.

ولم يستطع النجم البرازيلي حجز مكانه في التشكيل الأساسي لإيرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا ليختار الرحيل عن ملعب كامب نو.

أيقونة برشلونة قال في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "كنت أظن أن فيليب كوتينيو لديه القدرة على النجاح في برشلونة لكن الأمور استغرقت وقتا طويلا واتفق الطرفان في النهاية على الانتقال إلى بايرن ميونيخ".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل قليلاً بسبب فشله في الحصول على مكان منتظم في برشلونة ، لكن ربما لم يعد واثقًا من ذلك وأصبح غير سعيد لذلك اختار الانتقال إلى نادٍ آخر كبير يحاول من خلاله استعادة مستوياته التي قدمها بقميص ليفربول".

وواصل: "ليس من السهل أبدًا العثور على مكانك في فريق يتحمل فيه ليونيل ميسي كل المسؤولية".

وأكمل: "هناك عدد قليل من اللاعبين في العالم قادرون على الوصول إلى مثل هذا الموقف وفرض أنفسهم ، وربما لم يكن لدى كوتينيو ما يكفي من الصبر".

وأتم :"النجم الأرجنتيني هو قائد الفريق وسيواصل اللعب لمدة ثلاث أو أربع سنوات أخرى ، لذلك من الصعب رؤية اللاعبين الآخرين يتألقون في أفضل حالاتهم في برشلونة".

اللاعب البرازيلي سجل 21 هدفا في 75 مباراة بجميع المسابقات التي خاضها بقميص برشلونة وصنع 11 تمريرة حاسمة وفاز بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس الملك.

جدير بالذكر أن كوتينيو انضم إلى إلى برشلونة قادمًا من ليفربول في يناير 2018 في صفقة بلغت قيمتها 142 مليون جنيه إسترليني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات