جميع المباريات

إعلان

عكس اتجاه براهيم دياز.. 4 نجوم رفضوا تمثيل المغرب

راموس وبراهيم دياز في لقاء ريال مدريد وإشبيلية

براهيم دياز

أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، قائمة أسود الأطلس لمعسكر مارس الجاري والذي يستعد من خلاله لوديتي أنجولا وموريتانيا في أغادير يومي 22 و26 مارس الجاري.

للتعرف على قائمة منتخب المغرب بالكامل.. اضغط هنا

وشهدت قائمة المغرب تواجد براهيم دياز، الذي سبق له ومثل منتخب إسبانيا، لكنه قرر تمثيل المنتخب المغربي بعد مفاوضات جارت بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

براهيم عبد القادر دياز هو لاعب من أصول مغربية يلعب في مركز الوسط الهجومي لفريق ريال مدريد، وسبق له وأن دافع عن ألوان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وإي سي ميلان الإيطالي.

ويبدو أن الإنجاز التاريخي الذي قدمه منتخب المغرب في الفترة الماضية وبالتحديد في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، جعل براهيم دياز يفكر جيدًا في العرض المقدم من المنتخب المغربي بتمثيله بما أنه صاحب أصول مغربية.

أسود الأطلس نجحوا في الوصول للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 ليكون المنتخب العربي الأفريقي الأول الذي يصل لهذا الدور عبر التاريخ.

4 نجوم رفضوا تمثيل المغرب

مروان فيلايني

فلايني من أب وأم مغربيين ولعب مباراة واحدة مع المنتخب الأولمبي المغرب في عام 2005، إلا أنه وبشكل مفاجئ غير رأيه وقرر تمثيل منتخب بلجيكا.

عادل رامي

وافق عادل رامي أيضًا في عام 2008 على تمثيل منتخب المغرب لكن بعدما تألق بقميص فريق ليل، قبل أول دعوة لتمثيل منتخب الديوك في عام 2010، وخاض معه كل المباريات الهامة تقريبًا.

زكريا بقالي

أعلن زكريا بقالي صاحب الأصول المغربية تمثيله لمنتخب بلجيكا في عام 2013، ولكنه لم يستمر كثيرًا في الملاعب بسبب الإصابات حيث لعب مباراتين فقط مع منتخب بلجيكا.

ناصر الشاذلي

ورغم أن ناصر الشاذلي لعب لمنتخب المغرب في عام 2010 في مباراة ودية، إلا أنه أعلن تمثيله منتخب بلجيكا دون سابق إنذار.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن