جميع المباريات

إعلان

"فيه ريحة إبراهيم حسن".. محمد هاني رهان التوأم الجديد في منتخب مصر (فيديو)

محمد هاني

محمد هاني رفقة إبراهيم حسن

واصل منتخب مصر تدريباته تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال الأيام الماضية، استعدادًا للمشاركة ببطولة كأس العاصمة الإدارية.

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية، خلال الفترة 18 - 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخب مصر رفقة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وأثناء مران أمس الجمعة، تم تداول صورة لإبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني مع محمد هاني، وهو يمنحه بعض التعليمات.

هذه الصورة أعادت للأذهان حديث التوأم عن محمد هاني في فترات سابقة، والإشادة بقدراته، بل أن حسام حسن يراه أفضل ظهير أيمن في مصر بالفعل.

وتم استدعاء محمد هاني للتواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس.

وأثناء لقاء تلفزيوني سابق، تحدث حسام حسن عن لاعب الأهلي، وقال: "محمد هاني أفضل باك رايت في مصر، واتظلم بشكل كبير جدًا في ناديه والمنتخب، فهو باك رايت فيه ريحة إبراهيم حسن، ولما يتقل كمان هيبقى حاجة كبيرة أوي دفاعيًا وهجوميًا".

هذه التصريحات مر عليها حوالي سنتين ونصف، عندما كان حسام حسن مديرًا فنيًا لفريق الاتحاد السكندري، وظهر في لقاء تلفزيوني عبر قناة أون تايم سبورتس.

الحديث عن محمد هاني لم يقتصر على حسام حسن، فهناك تصريحات لم يمر عليها سوى 10 أشهر، لكن كانت هذه المرة على لسان إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني.

وقال إبراهيم حسن في مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد: "محمد هاني إمكانياته عالية، ولاعب هايل ويملك مقومات مميزة، ويمكنه أن يأخذ طريقًا ليصبح مؤثرًا بشكل أكبر في الأهلي، ولكن الجماهير تضعه تحت ضغط باستمرار، وعندما يخطئ يتعرض لهجوم كبير مما يؤثر في تراجع مستواه، وأتمنى من الجماهير أن تحافظ عليه، لأن من أبناء النادي ويملك إمكانيات بدنية وفنية، وينقصه فقط بعض الخبرات".

وابتعد محمد هاني عن المنتخب الوطني لفترات كبيرة، حيث ظل بعيدًا خلال الفترة سبتمبر 2021 - نوفمبر 2022، في حين أنه كان من العناصر الرئيسية في فريقه.

محمد هاني لعب 17 مباراة دولية مع منتخب مصر، قبل معسكر مارس الحالي، وتمكن من صناعة هدفين أمام منتخبي كينيا ومالاوي.

وكان محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي في تشكيل منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث لعب 3 مباريات أساسيًا، وجلس على دكة البدلاء في مواجهة واحدة.

بينما خلال الموسم الحالي، لعب محمد هاني 22 مباراة مع الأهلي على مستوى جميع البطولات، وقدم 3 مساهمات تهديفية (سجل 1 وصنع 2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن