شاهد كل المباريات

إعلان

الفتح ينهي تحضيراته لدربي الأحساء .. و"كيا" تدعم الجمهور بـ 2500 تذكرة

جمهور الفتح

جمهور الفتح

جدة - إدارة الأخبار:

إختتم الفريق الفتحاوي يوم الجمعة تدريباته على ملعب النادي استعدادا لخوض مباراة دربي الأحساء أمام فريق هجر والمقرر لها يوم السبت في ختام الجولة 23 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع الحصة التدريبية ما بين اللياقية والتكتيكية التي اقتصرت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وجرت التدريبات وسط حضور عضو الشرف رئيس الغرفة التجارية بالاحساء صالح العفالق ورئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة المشرف العام أحمد الراشد.

في سياق متصل، أعلنت شركة "كيا الجبر" للسيارات الشركة المعلنة بنادي الفتح عن شراء 2500 تذكرة لمباراة نادي الفتح أمام شقيقه فريق نادي هجر في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء لتقديمها مجانا لجماهير النموذجي ليتسنى لها دعمه ومؤازرته في طريقه نحو تحقيق لقب بطولة الدوري.

وسيتم توزيع التذاكر عند بوابة الدرجة الأولى المخصصة لنادي الفتح قبيل مباراة السبت.

وبهذه المناسبة، أكد عبدالسلام بن محمد الجبر "نائب رئيس شركة الجبر للسيارات" بأن الجهود سوف تتضاعف في المرحلة المقبلة مع اقتراب الفريق من الحسم من أجل تهيئة كافة الظروف أمام اللاعبين لمواصلة انطلاقتهم التاريخية لحصد لقب كان مجرد التفكير به في بداية الموسم يعد نوعا من الحديث في الأمور التي لا تصدق".

وأضاف " رجال الفتح بداية من مجلس الإدارة برئاسة المهندس عبدالعزيز العفالق والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ومن خلفهم جماهيرهم الوفية أكدوا بأنهم على قدر التحدي وقدموا عروضا أبهرت الجميع واستحقت أن يتربع الفريق على القمة ونحن على ثقة بأن الفريق قادر على إكمال هذه المسيرة بحصد اللقب الغالي بإذن الله".

وأكد الجبر بأن دعم شركة كيا الجبر لنادي الفتح لن يقف عند هذا الحد وقال "المسئولون كافة في الشركة كانوا مؤمنون بهذا النادي من البداية لذلك تم توقيع عقد الرعاية الإعلانية معه لأننا شاهدنا عملا احترافيا وإستراتيجية يسير على ضوئها النادي مما شجعنا على معاودة رعايتنا إعلانيا للنادي، حيث أن علاقة شركة كيا الجبر بنادي الفتح ليست وليدة الموسم الحالي فقد سبق وأن رعينا نادي الفتح في سنوات ماضية في إطار رعايتنا للعديد من أندية المنطقة الشرقية بشكل مباشر أو غير مباشر".
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات